أخبار سورياالأخبارمميز

إلقاء القبض على 3 سوريين في قضية انفجار مرفأ بيروت



تابعنا عبر

أعلن القضاء اللبناني عن توقيف 5 أشخاص، بينهم 3 سوريين في ملف انفجار بيروت ، الذي وقع في 4 آب الجاري، بحسب “الوكالة الوطنية للاعلام”.

واستجوب المحقق العدلي في انفجار المرفأ القاضي فادي صوان السوريين الثلاثة وهم أحمد الرجب، خضر الأحمد ورائد الأحمد الذين تولوا عملية تلحيم الفجوة التي كانت في العنبر رقم 12 قبل ساعات من وقوع الانفجار، وأصدر مذكرات توقيف وجاهية بحقهم.

كما استجوب مدير عام النقل البري والبحري عبد الحفيظ القيسي، ومدير الميناء في المرفأ محمد المولى بحضور وكلاء الدفاع عنهما، وأصدر مذكرة توقيف وجاهية بحق كل منهما.

وكان انفجار عنيف هز مدينة بيروت في الرابع من آب الجاري، وقع في مستودع لتخزين نترات الأمونيوم في مرفأ بيروت، موقعاً أكثر من 182 شخصاً بينهم، 43 سوري، وأكثر من 6 آلاف جريح، ومتسببا بتشرد 300 ألف شخص، بحسب الإحصائيات الرسمية.

 

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)