أخبار الفنانينعالم الفن

دانا جبر تكشف المستور بعد الفيديوهات والصور المسربة ( شاهد )



تابعنا عبر

أطلت الفنانة السورية ، دانا جبر ، في لقاء مع الصحفي أحمد الدرع وذلك من خلال موقع يويتوب لتكشف خفايا الصور والفيديوهات المسربة .

وخرجت الفنانة السورية دانا جبر، عن صمتها لأول مرة، بعد تسريب الفيديوهات والصور الفاضحة التي طالتها قبل أيام، وتسببت بموجة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانة السورية دانا جبر ، في لقاء مع الإعلامي أحمد الدرع، حيث ردت على منتقديها وعلى وسائل الإعلام التي تداولت صور مخلّة لها بشراهة.

وقالت: “ليس مهماً ما هو الذي تم سرقته من هاتفي، المهم هو الخصوصيات التي انتهكت دون وجه حق”.

وأضافت: “للأسف لا أعلم لماذا كلما تطورت في عملي وجدتهم يتحدثون عن أمر آخر لا علاقة له بعملي، بل بجمالي كأنثى الله خلقها جميلة، لها ناسها وجمهورها الذي يحبها”.

وأوضحت أنه في الطرف الثاني يوجد عالم آخر يريدون أن يسيئوا لها، رغم أنها حريصة جداً على الطريقة التي تنشر بها الصور، حسب وصفها، مشددةً على أنه لا يحق لأحد التدخل في الخصوصيات سواء كانت ممثلة أم لا.

وأكدت دانا أن أغلب الصور المتداولة في الفضيحة التي طالتها كانت تركيب، إلا أنّها لم تخفي أن بعضها حقيقي، مشيرة إلى أنها ستأخذ حقها بالقانون.

وبينت الفنانة السورية بأن هاتفها سُرق فعلاً وسرّبت منه تلك الصور، إلا أنّ الأمر أخذ منحى آخر من خلال استغلال السارق وتهديدها بنشر صور فاضحة ومخلة بالآداب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى