أخبار الفنانينعالم الفن

لين برنجكجي زوجة معتصم النهار بإطلالة ساحرة ( صور )



تابعنا عبر

شاركت زوجة الفنانة معتصم النهار ، لين برنجكجي ، صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ، حيث ظهرت باطلالة ساحرة خطفت قلوب المتابعين .

وبحسب مجلة هي ظهرت زوجة معتصم النهار لين برنجكجي بشكل جديد وأسلوب مميز برز من خلاله جاذبيتها بالبشرة البرونزية ومكياج العيون الذي أظهر جمال عينيها. ومن الجدير بالذكر أن المكياج كان بأنامل هيلدا داغر بينما اختار مصفف الشعر أسعد Assaad Hair Design تصفيف شعرها بأسلوب عصري وناعم.

في الإطلالة الأولى، ظهرت برنجكجي بعيون مزينة بالآيلاينر الأصفر الغارافيكي المرسوم أعلى الجفن المتحرت ابتداءً من أول العين وصولاً إلى نصف العين. هذا اللون ساعد لين في إظهار جمال عينيها العسليتين الفاتحتين بينما عملت رسمة الآيلاينر على توسيع العيون. مع مكياح العيون هذا اختارت خبيرة المكياج التركيز على البلاشر الوردي القوي على الخدود بأسلوب ظهر فيه لون بشرة لين البروزنية. ولا يمكن أن نتخطى رسم النمش الخفيف على الخود والأنف الذي جعل بشرتها تبدو ملفوحة بأشعة الشمس الذهبية. ولأحمر الشفاه، ظهرت لين باللون النيود القريب جداً من لون بشرتها مما زاد جاذبية الإطلالة.

مكياج عيون برونزي
في الإطلالة الجمالية الثانية، ظهرت لين بمكياج عيون برونزي مركز على الجفن الأعلى والجفن الأسفل مع تحديد رسمة العين بخط كحل رفيع أسود. كما ركبت هيلدا شعريات خفيفة لكن طويلة على الزاوية الخارجة للعين لتبدو أوسع. حافظت هيلدا داغر على مكياج الوجه نفسه في كلتا الإطلالتين ونسق مصفف الشعر أسعد تسريحات الشعر بالتماشي مع أسلوب المكياج.

زر الذهاب إلى الأعلى