أخبار رياضيةرياضة

رئيس نادي الطليعة: هدفنا تحقيق لقب الدوري السوري الممتاز



تابعنا عبر

أعلن رئيس نادي الطليعة المحامي تمام المصطفى أن هدف فريقه الكروي الأول للموسم القادم، هو تحقيق لقب الدوري السوري الممتاز.

الدوري السوري الممتاز

وقال المصطفى في تصريحات لموقع “كوورة” أن “هدفنا في الطليعة هو لقب الدوري، ولن نخرج من المربع الذهبي، نمتلك العلم والعمل وتعاقداتنا جيدة، وثقتنا بأنفسنا كبيرة، نتسلح بالروح القتالية والمحبة داخل الفريق، ونخطط لتحقيق إنجاز كبير يسجل للنادي واللاعبين”.

وتابع المصطفى: ” تعاقدنا مع نخبة من اللاعبين، وفي مقدمتهم خالد المبيض وأحمد قدور وحسن بوظان ومحمد درويش ميدو وزاهر خليل وأحمد الدالي، وسوف يكون الطليعة رقما صعبا في البطولات المحلية المقبلة، والجميع سيحسب له ألف حساب”.

وأضاف المصطفى: “باب التعاقدات لم ولن يغلق، في حال وجدنا أي لاعب قد يخدم الفريق سنفاوضه ونتعاقد معه، وذلك بالتنسيق المباشر مع الجهاز الفني الذي يحدد مدى الحاجة لأي لاعب، ولذلك نراقب أكثر من لاعب وننتظر الموافقة من الجهاز الفني؛ لأنه من يتحمل المسؤولية في النهاية”.

واعترف المصطفى بضعف خبرة كادره الفني بقيادة ياسر البني، لكنه قال “يجب أن نمنح الجهاز الفرصة والثقة، ولاسيما أنهم من أبناء النادي، وهناك مساعٍ للتعاقد مع أحد الخبرات الفنية ليكون مع الجهاز، للاستفادة من خبرته”.

وتأتي تصريحات المصطفى في ظل إنفاق كبير تشهده الأندية المحلية، واتجاه معظم نجوم الدوري للعب في اللاذقية بقطبيها حطين وتشرين، إضافة لتعاقدات نوعية أبرمها كل من الجيش والوحدة، واتجاه كرماوي واتحادي لاستعادة معظم أبناء النادي المميزين.

يذكر أن أفضل انجازات الطليعة كرويا في السنوات العشر الأخيرة، حققه في العام 2019، عندما حل وصيفا للوثبة في نهائي كأس الجمهورية، برفقة مدربه السابق ماهر البحري، الذي توج في الموسم التالي بطلا للدوري مع تشرين، مانحا “البحارة” النجمة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى