أخبار الفنانينعالم الفن

داليا إبراهيم ترتدي الحجاب بعد إعلان اعتزالها…هكذا أطلت في أحدث ظهور



تابعنا عبر

فاجأت الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم متابعيها على الفيس بوك بارتدائها للحجاب، وذلك بعد 3 شهور تقريباً من قرارها باعتزال الفن بلا رجعة.

داليا إبراهيم ترتدي الحجاب

نشرت الفنانة صورتين لها بعد ارتدائها للحجاب عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، وأطلت في اللقطات وهي تجلس في أحد المقاهي بغطاء الرأس، وعلى إثره تفاعل متابعوها بقوة مع صورها متغزلين بجمالها وداعين الله أن يثبتها.

صور الفنانة بالحجاب جاءت بعد حوالي 3 شهور من إعلانها اعتزال الفن، عندما فاجأت الجمهور بمنشور ترصد فيه أعمالها الفنية ثم أعلنت قرار الاعتزال قائلة: “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، شكرا”.

ومع تفاعل تهافت البعض على محادثة الفنانة من أجل العودة عن قرارها بالاعتزال، نشرت منشوراً آخر كشفت من خلال كلماتها عن إصرارها على الأمر قائلة وأن الاعتزال بلا رجعة قائلة: “بعتذر على عدم الرد على مكالمتكم لظروف واشكركم واتمنى من الله لكم ولى حسن المعيشه وصلاح الحال”.

لم تكشف داليا إبراهيم بوضوح الأسباب التي دفعتها لهذا القرار، إلا أن بعض متابعيها خمنوا أن السبب هو تجاهل المخرجين لها فلم يعد تعرض عليها أعمال فنية مثل سابق ربما، والدليل أنها أصبحت مقلة في الظهور على الشاشة.

من هي الفنانة داليا إبراهيم؟

داليا إبراهيم هي فنانة مصرية ولدت عام 1974، حاصلة على ليسانس آداب قسم مسرح، بدأت العمل الفني بعد أن اكتشفها الفنان محمد صبحي وانضمت وقتها إلى فرقة بالعربي الفصيح، وشاركت في هذه المسرحية وفي مسلسل “عائلة ونيس” ومسرحية “ماما أمريكا”.

توالت أعمال داليا إبراهيم الفنية فشاركت في أعمال تليفزيونية عدة منها مسلسل “الحسن البصري” و”الليل وآخره” و”كناريا وشركاه” و”أهالينا” و”الدم والنار”، وعن الأفلام السينمائية مثلت في فيلم “كلمني شكراً” و”القتل اللذيذ” و”مبروك وبلبل” وغيرها.

ليالينا

زر الذهاب إلى الأعلى