أخبار الفنانينعالم الفن

إلقاء القبض على الكويتية جمال النجادة بتهمة الإساءة ( فيديو )



تابعنا عبر

ألقت السلطات في الكويت القبض على خبيرة التجميل جمال النجادة بعد تصريحاتها الاخيرة التي قيل انها توجه فيها اساءة للنايبة العامة الكويتية .

وبحسب مجلة ليالينا : في تصعيد جديد ضد خبيرة التجميل الكويتية جمال النجادة بعد تداول مقطع صوتي لها تتحدث فيه بطريقة منفعلة، ليتم اتهامها بالإساءة للنيابة الكويتية على هامش التحقيق معها في قضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت، فتم اتخاذ قرار عاجل بضبطها وإحضارها.

فقد ذكرت صحيفة “القبس” الكويتية أنه قد تم إصدار قرار من النيابة العامة في الكويت بضبط وإحضار جمال النجادة للتحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة في المقطع الصوتي المتداول، والذي تساءلت فيه بسخرية كيف يتم التحقيق معها ويتركون أصحاب المليارات.

التحقيق في هذا الاتهام سيتم بشكل منفصل تماماً عن التحقيقات المتعلقة بتهمة تضخم الأرصدة المالية والضلوع في غسيل الأموال.

وتداولت منصات السوشيال ميديا المختلفة تصريحاتها المتداولة من خلال مقطع صوتي، حيث قالت: ” انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي”.

وسخرت جمال النجادة من الموقف ككل، مؤكدة أنها “صريفة” كلما تقبض مبلغاً تقوم بإنفاقه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي، ثم هاجمت من ينتقدونها بدعوى أنهم يتركون أصحاب المليارات ويهاجمون مشاهير السوشيال ميديا بشكل خاص.

زر الذهاب إلى الأعلى