مجتمعمنوعات

زوجان من حلب يعلنان عن جنس مولدهما على طريقة أنس وأصالة ( فيديو )

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو قيل إنه لزوجين في مدينة حلب اتبعا طريقة “اليوتيوبر” أنس مروة وزوجته أصالة المالح بإعلان جنس مولودهما عبر برج خليفة، ليقوم الزوجان الحلبيان بإعلان جنس جنينهما عبر شاشة عرض كبيرة في حي “الموغامبو”.

وبحسب تلفزيون الخبر ظهر في الفيديو الزوجان وأفراد من عائلتهما وبعض المارة أمام شاشة عرض إلكترونية وهم يحتفلون بالكشف عن جنس جنينهما الذي تبين أنه صبي، علماً أنه لم يتم التأكد إن كان الفيديو بالفعل في مدينة حلب كما نشر عنه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

واتبع الزوجان ذات الطريقة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة وتحدثت عنها العديد من الوكالات العالمية واصفةً إياها بـ “أكبر حفل من هذا النوع على مستوى العالم”، للزوجين أنس مروة وأصالة المالح اللذان قاما بإعلان جنس جنينهما على برج خليفة في حفل ضخم كلف نحو 100 ألف دولار أمريكي.

وتباينت الآراء حول الفيديو المنشور للعائلة الحلبية بين من رأى أن “الأمر غريب وتحول لموضة”، وبين آخرين انتقدوا التصرف ووصفوه أنه “غير مناسب في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد من فقر يزداد يوماً بعد يوم”.

وعبر آخرون عن رأيهم بأن هذ الفعل “حركة جميلة على مبدأ عندن برج خليفة بـ 100 ألف دولار بس نحنا عنا شاشة الموغامبو”.

يذكر أن أنس مروة الذي أقام مع زوجته أصالة الحفل المذكور سابقاً باهظ التكلفة، هو ابن المعارض السوري هشام مروة الذي يتاجر وهو خارج البلاد بآلام ومعاناة السوريين في حرب شرسة يعيشونها منذ 9 سنوات.

حلب

زر الذهاب إلى الأعلى