أخبار الفنانينعالم الفن

ظهور شبيهة جديدة لـ ياسمين صبري على الساحة ( صور )



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل فيديو تحت مسمى شبيهة ياسمين صبري ، تظهر فيه فتاة أجنبية من داخل السيارة تستعرض ملامحها أمام الكاميرا.

فيديو متداول بعنوان شبيهة الفنانة ياسمين صبري تظهر فيه فتاة وهي تنظر للكاميرا، وتستعرض جمالها بدلال وخفة بابتسامات رقيقة، وعلى إثره تفاعل الجمهور بقوة مع المقطع، حيث أكد البعض أن الفتاة حقاً تشبه الفنانة المصرية كثيراً خاصة وأن لديها نفس الشامة على وجهها، كما أن لديهما نفس الحركات.

في حين نفى أخرون أن تكون الفتاة في الفيديو تشبه الفنانة المصرية، مشيرين إلى أن الأخيرة ملامحها عربية مختلفة عن الأخرى كثيراً.

هذه الفتاة الأجنبية ليس أول واحدة يطلق عليها شبيهة الفنانة المصرية، فسبق وأن قيل على الفنانة جيهان خليل أنها نسخة عنها، بعد أن أربكت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 بحضورها، بعد أن ظن البعض أنها ياسمين قبل أن تعرف الحقيقة.

من جانبها، نفت جيهان خليل وجود أي تشابه بين ملامحها وملامح الفنانة المصرية، أو أن يكون هناك تعمد في تقليدها، مؤكدة على أنها لم تجر أي عملية تجميل ولم تتغير ملامحها إطلاقاً منذ الصغر حتى الآن.


كما تم تشبيه الشاعرة بشاير الشيباني بياسمين صبري، ليؤكد رواد مواقع التواصل أن ملامحهما متقاربة بشكل لا يصدق.

يضاً نالت عارضة الأزياء التونسية شادن لقب شبيهة ياسمين صبري، وذلك بعد أن خطفت الأنظار بتشابه ملامحها الكبير مع الفنانة المصرية.

مع انتشار صور عارضة الأزياء شادن بدأ الكثيرون يطلقون عليها لقب شبيهة ياسمين صبري، بسبب تشابه ملامحهما سوياً، الأمر الذي دفع المودل التونسية للتعليق على الأمر، لتبدي سعادتها بهذا التشبيه.

وأشارت شادن في تصريحات صحفية أن عملها في مجال الأزياء جعلها أكثر قرباً من الجمهور، وعلى إثره بدأ يلاحظ البعض أن ملامحها تتشابه مع ياسمين صبري، مؤكدة على حبها للفنانة المصرية، ولكنها أوضحت بمزاح أن في حالة المقارنة بينهما فسوف تكون هي الأجمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى