أخبار الفنانينعالم الفن

ديما بياعة تكشف حقيقة خبر انفصالها عن زوجتها وشمته ( صورة )



تابعنا عبر

كشفت الفنانة السورية ديما بياعة حقيقة الاخبار المتداولة التي تتحدث عن انفصالها عن زوجها أحمد الحلو وشتمه عبر تعليق في انستقرام .

 

وبحسب مجلة سيدتي جاء ذلك بعد أن نشر أحمد صورة عبر حسابه في “انستغرام” برفقة صديقته وصديقه حيث قامت بياعة بكتابة تعليق صادم على الصورة تضمن شتيمة “تفووو”،  ليقوم أحمد بحذف الصورة ونشرت هي بدورها ستوري لأغنية”يلعن عشرتكم” حسبما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ديما أعلنت منذ قليل من خلال منشور لها عبر حسابها في الستوري على انستقرام حقيقة الموضوع، حيث أشارت الى أن “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت احدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي رداً على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصيا مما دفعني للردّ عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وتابعت: “بالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حاليا”.

وأضافت ديما بياعة : “بالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني أو من أحمد شخصيًا، وجب التوضيح وشكرا”.

View this post on Instagram

ردا على الإشاعات التي تلاحق الممثلة ديما بياعة وزوجها احمد حلو ?? #سوريا_دراما #الدراما_السورية #ممثلات #نسرين_طافش #كندا_علوش #كندا_حنا #صمود_الكندري #بثينه_الرئيسي #باسل_خياط #تيم_حسن #ريم_نصر_الدين #روعة_السعدي #جيني_اسبر #نانسي_عجرم #سيرين_عبدالنور #ديمة_الجندي #مي_عزالدين #هيا_مرعشلي #نادين_نسيب_نجيم #كاريس_بشار #سلافة_معمار #سلاف_فواخرجي #دانا_جبر #شكران_مرتجى #شيرين_عبدالوهاب #صفاء_سلطان#مسلسلات_تركية Follow me:@eman.drama تابعو حسابي للمزيد من الأخبار

A post shared by ? دراميات متنوعة ? (@eman.drama) on

وكان أحمد نشر صورة له من احدى المنتجعات السياحية علق عليها قائلا: “قدر نفسك واحترمها قبل فوات الأوان”، أما ديما من جهتها، فنشرت صورة “سيلفي” لها وهي تقضي يومها على الشاطىء وتستمتع بأشعة الشمس في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)