أخبار رياضيةرياضة

قائمة منتخب سوريا لمعسكر دمشق الداخلي ( صورة )



تابعنا عبر

أعلن التونسي نبيل معلول، مدير منتخب سوريا الفني لكرة القدم، السبت، قائمة اللاعبين لمعسكر دمشق، بدءا من الأحد، وحتى الثاني عشر من الشهر الحالي.

وشهدت القائمة، غياب نجم المنتخب عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي.

وضمت القائمة، كلا من “إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية، وشاكر الشاكر وأحمد الصالح ويوسف حموي وحسين جويد وخالد كردغلي ومؤيد عجان ويوسف محمد وفارس أرناؤوط وعبد الرزاق محمد ومحمود المواس وعمر خربين”.

كما ضمت “ثائر كروما وأحمد الأشقر ومحمد عنز وكامل حميشة وماهر دعبول وعمرو جنيات ومحمد ريحانية ومحمد مرمور وورد السلامة ومحمد مالطة وكامل كواية ومارديك مرديكان وعبد الرحمن بركات وعلاء الدالي”.


وكان اتحاد الكرة، قد قرر في وقت سابق، إقامة المعسكر في دمشق، بدلا من الإمارات، بعد إلغاء ودية الكويت منتصف الشهر الحالي..

من جهة أخرى تلقّى محمود داوود لاعب خط وسط بروسيا دورتموند، الدعوة للانضمام لمنتخب ألمانيا لأول مرة، الجمعة، بعدما تضمنت قائمة “المانشافت” اسمه، رغم عدم مشاركته بانتظام مع فريقه في الفترة الأخيرة.

وبذلك تبخرت خطط مدرب منتخب سوريا التونسي نبيل معلول لضم محمود داوود إلى نسور قاسيون، وتعد هذه المناسبة الأولى التي يتواجد فيها داوود ضمن قائمة المنتخب الألماني الأول.

وأعلن المدرب يواكيم لوف قائمة منتخب ألمانيا التي ضمت 29 لاعباً، من بينهم وجهان جديدان، هما داوود وجوناس هوفمان، لاعب بروسيا مونشنجلادباخ المنافس بالبوندسليغا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى