أخبار الفنانينعالم الفن

شمس الملا نجمة “باب الحاره” تثير الجدل في حوض السباحة ( صور )



تابعنا عبر

شاركت ابنة مخرج “باب الحاره” الممثلة الشابة شمس الملا متابعيها مجموعة صور من داخل حوض السباحة في الاجازة التي تقضيها في الامارات .

لا تزال الفنانة شمس الملا تثير الجدل باطلالاتها الجريئة التي تحرص دائما على استعراضها لمتابعيها عبر حسابها على تطبيق انستغرام، وغالبا ما تثير الجدل بجرأتها في اختياراتها.

https://www.instagram.com/p/CF4K5LZpqAv/?igshid=6xteez3p8ldd

والجدير بالذكر ان ابنة مخرج باب الحارة كانت قد سجلت حضورها الأخير في الدراما العربية بدورها في مسلسل باب الحارة في نسخته الأخيرة من اخراج والدها ثم غابت لفترة طويلة عن الساحة الدرامية لتعود الشائعات حضورها في المسلسل الرمضان السوري السابق في رمضان 2020 سوق الحرير.

View this post on Instagram

A post shared by شَمْسْ بَسَّاْمْ اَلْمَلَّاْ (@shamsalmallaofficial) on

ويشار الى ان لبنة مخرج باب الحـارة كانت قد بأت مشوارها الفني رفقة والدها بسام وشقيقه مؤمن الملا وتعمل في مجال التسويق الاكتروني عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لبرندات عالمية مختصة بالألبسة والاكسسوارات والمكياجات.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)