مجتمعمنوعات

الممثلة سابرينا كاربنتر في عمل درامي جديد ( أليس في بلاد العجائب )



تابعنا عبر

أعلنت النجمة والممثلة الأمريكية ، سابرينا كاربنتر Sabrina Carpenter ، عن مشاركتها في فيلم جديد من انتاج شركة نتفلكس وذلك عبر حسابها على تويتر وانستقرام.

وبحسب مارصد موقع ترندينغ تشهد قصة أليس في بلاد العجائب تحولًا كبيرًا في العصر الحديث: ستشارك سابرينا كاربنتر وتنتج نسخة موسيقية من الحكاية الخيالية الشهيرة بعنوان أليس.

وأعلنت أليس رسميًا يوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر / تشرين الأول أنها ستكون بمثابة إعادة تخيل معاصرة لقصة لويس كارول. بالنسبة لهذا الإصدار ، الذي لم يتم تحديد موعد عرضه الأول بعد ، ستلعب سابرينا دور أليس ، وستحدث مغامراتها خلال مهرجان موسيقي يسمى ووردلاند .وسيتم عرض الفيلم القادم على نتفلكس .

واحتفلت سابرينا بالأخبار مع متابعيها على تويتر يوم الاثنين ، وكتبت: “نحن ذاهبون إلى أرض العجائب . كما نشرت الخبر على Instagram ، مؤكدة أنها لا تستطيع الانتظار لمشاركة المشروع.

ومن الجدير بالذكر ان سابرينا لعبت دور البطولة في أحدث أفلام Netflix ، Work It ، وهو فيلم رقص تم عرضه لأول مرة خلال الصيف. كان لها أيضًا دور في فيلم Netflix، Tall Girl. إلى جانب عملها في الفيلم ، استمرت في إصدار موسيقى جديدة ، وحتى في الآونة الأخيرة أزعجت المعجبين بأخبار مقطع فيديو من شأنه أن يعرضها هي وزارا لارسون.

المصدر : موقع ترندينغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى