أخبار الفنانينعالم الفن

دنيا بطمة تضع مولودتها الثانية وتختار لها هذا الاسم



تابعنا عبر

وضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة مولودتها الثانية، من زوجها ومدير أعمالها محمد الترك.

ونشر محمد الترك خبر ولادتها عبر صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” أرفقها بصورة لغرفة الولادة وعلق عليها:” الحمد لله حمدا كثيرا اليوم وصلت على الدنيا أميرتي الصغيرة، وأقول ياهلا بمن على الدنيا حضر…”.

وأضاف بحسب مجلة سيدتي :” مثل نور الشمس وأنوار القمر … جانا اليوم أحلى خبر بوصول أميرتي كأنها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر…. وأعطانا هدية العمر “.

ونشر الترك أيضا صورة تجمع “غزل” بشقيقتها، ولكن دون أن يظهر ملامح هذه الأخيرة.

دنيا بطمة، هي الأخرى شاركت تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة في “إنستغرام”، كشفت من خلالها اختيار اسم “ليلى روز” لابنتها تيمناً باسم والدتها السيدة ليلى أتاسي، وجاء فيها:”الحمد لله عسلامتي اليوم رزقنا الله بفرحة كبيرة وأميرة ما أحلاها الله يحميها اسمها lailarose /ليلى روز على اسم الغالية أمي الحمد لله عسلامتك حبيية مامي”.

وكانت قد قررت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، قبل أيام، تأجيل ملف محاكمة المتهمين في قضية ما بات يعرف إعلاميا بملف “حمزة مون بيبي” إلى غاية 21 أكتوبر الجاري.

كما قررت المحكمة إعفاء دنيا بطمة التي تتابع في حالة سراح إلى جانب كل من شقيقتها ابتسام بطمة، وعائشة عياش، وصوفيا شكيري اللواتي يتابعن في حالة اعتقال، من حضور باقي جلسات المحاكمة، وذلك بسبب اقتراب موعد ولادتها المقررة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)