أخبار الفنانينعالم الفن

هند القحطاني تكشف ثمن قصرها الجديد الباهظ الثمن ( فيديو )



تابعنا عبر

كشفت الناشطة السعودية هند القحطاني عن قصرها الجديد الذي اشترته والذي قالت عنه انه باهظ الثمن ،حيث ظهرت في مقطع فيديو جديد .

وثقت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو يظهر من خلاله لحظة اكتشاف أطفالها المفاجأة التي كانت “القحطاني” قد أحضرتها لهم. والتي كانت قصر فاخر في الولايات المتحدة الامريكية مستعرضة رد فعل أبنائها بعد رؤية القصة.

وأبدى أبنائها إعجابهم الشديد بـ المفاجأة ، وفرحتهم وهم يتجولون في أرجائه وفي حديقته الشاسعة، حيث سألتهم هند قائلة: “هل شاهدتم الفيديو الأول للقصر؟” في اشارة الذي شاركته مع جمهورها من خلال حسابها في “سناب شات” فأجابت ابنتها الكبرى بـ لا.
وبعد ذلك سألت أولادها عن رأيهم في القصر قائلة: “يجنن.. صح؟”، وسط علامات الإعجاب على وجوه الأبناء. ولحظة تجول أبنائها داخل القصر بدا عليه الفخامة، فضلًا عن الأشجار الكثيفة داخل الحديقة.

أُثيرت الصورة موجة من الانتقادات من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لسعرها الباهظ. والذي قيل إن ثمنه 19 مليون ريال سعودي.

وجاء في التعليقات: “كل هذا لنا زي الجهال لما يكون معاهم كاكاو”، و”اسم الشغل الي يجيب هاي الأملاك”، وعلق اخر “لما تعمل اعلانات وتعرض جسما بصير عندا هيك قصر ..عادي”، بينما علق اخر “شغله علان عن الملابس الداخليه وغيررره فهمك كافي”.

زر الذهاب إلى الأعلى