أخبار الفنانينعالم الفن

طلال مارديني يهاجم أيمن رضا ويعود ويوضح ( التفاصيل )



تابعنا عبر

هاجم الممثل السوري ​طلال مارديني​ زميله الممثل السوري ​أيمن رضا​ من دون أن يسميه، إذ كتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:”هلق اذا واحد استلم شركة انتاج ..مو غلط يحكي كانو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!!يا حبيبي يا قلبي هي شركة انتاج يعني عادي و الله عادي سماع مني، و بسام الملا يا غالي استاذ كبير و قدم شي للدراما السورية، شاء من شاء و ابى من ابى، ع العموم الله يوفقك .. بس هدددددي”.

وبعد الجدل الكبير الذي أثاره بسبب حديثه هذا، عاد وأوضح قائلاً:”اللي قلتو انا بالبوست السابق ابدا مو انتقاص من الاستاذ ايمن رضا، انا واحد من الناس اللي بحبو كتير و بحترم كل شي بيقدموا، بس انا قلت هيك من محبتي الو، يعني المقصود انو اذا كان مو منتبه كيف طريقة حكيو بالمقابلات بحاًول نبهو، و مشان ما حدا يتفزلك انا صدقا ما معي رقمو لاتصل فيه. قلو هالكلام، و كمان اكيد ما عم علمو كيف يحكي انا عم احكي راي، يعني بالمختصر انو اذا قدمت نقد بطريقة محترمة و بدون شتائم هاد ما بيكون بيعني اني انا بكره الشخص او عندي مشكلة معو، بالعكس تمام ممكن كون بحبو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)