أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث جديد من تطبيق تيليجرام Telegram يحمل ميزات جديدة



تابعنا عبر

حصلت خدمة التراسل الفوري تيليجرام Telegram على تحديث جديد جلب معه العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين حيث تشمل إضافة خيار لتثبيت رسائل مختلفة في المجموعات أو المحادثات، والحصول على إشعار عند اقتراب الأصدقاء الذين يشاركون موقعهم المباشر، وإرسال الملفات الصوتية كقوائم تشغيل، وغيرها.

ولقد قمنا بتوضيح المميزات الجديدة التي جاءت كالتالي:

1-ميزة تثبيت عدة رسائل في محادثات تيليجرام

تدعم جميع المحادثات في تطبيق تيليجرام الآن ميزة تثبيت عدة رسائل في المحادثات، حيث أصبح بإمكان المستخدم التنقل بينها عبر الضغط على الشريط العلوي عدة مرات أو استخدام الزر الجديد لعرض جميع الرسائل المثبتة في صفحة مستقلة.
ميزة الإشعار عند مشاركة الأصدقاء لمواقعهم المباشرة

هذه الميزة ستسمح بتفعيل منبّه للإشعار باقتراب الأصدقاء الذين قاموا بمشاركة مواقعهم المباشرة. كذلك، أصبحت الأيقونات والرموز المتحركة في خريطة الموقع المباشر تُظهر مسار هؤلاء الأشخاص ليتمكنَ المستخدم من معرفة الطريق الذي تم اتخاذه للوصول إلى الموقع المطلوب.

2-ميزة تنظيم الملفات الصوتية

سيتيح تحديث Telegram الجديد القدرة على تنظيم الموسيقى في قوائم التشغيل، مما يسهّل تشغيلها والرجوع إليها. حتى إذا لم يقمْ المستخدم بإنشاء قائمة التشغيل، فإنه عند نقل ملفات صوتية متعددة، يتم تنظيمها تلقائيًا في قائمة التشغيل لتسهيل الوصول إليها. وعند فتح أحد الملفات الصوتية سيؤدي ذلك إلى تشغيل جميع الملفات في مُشغل الوسائط داخل تطبيق تيليجرام.

3-ميزة الرموز التعبيرية المتحركة

جلب التحديث خيار ممتع يسهل الوصول إلى الرموز التعبيرية، مما يجعل المحادثات أكثر متعة لأولئك الذين يستمتعون بهذا النوع من التواصل. كذلك، تم تحويل بعض الرموز التعبيرية إلى متحركة بمناسبة الهالوين.

4-إضافة مؤثرات بصرية جديد

تشمل المميزات الأخرى أيضًا إضافة مؤثرات بصرية جديدة عند إرسال الرسائل والتبديل بين الملفات الصوتية في المُشغل. وأيضًا أصبح بالإمكان الآن تعديل وإعادة إرسال الصور مباشرةً في أندرويد دون الحاجة لتحميلها، ورفعها.
إضافة إحصائيات لمنشورات قنوات Telegram

قدّم التحديث طرقًا جديدةً لمساعدة المشرفين بعد زيادة التعليقات من نشاط المشتركين في القنوات، فقد أصبح بالإمكان رؤية الإحصائيات لكل منشور في القناة، والقنوات العامة التي قامت بتحويل المنشور إليها.

قناتنا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى