أخبار الفنانينعالم الفن

روان بن حسين تعتدي على زوجها وتمزق قميصه.. ما القصة؟ ( صورة )



تابعنا عبر

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنّ الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من الممكن أن يتم اعتقالها بعد تجاهلها الحضور أمام المحكمة وذلك بتهمة الاعتداء على زوجها السابق الليبي محمد يوسف المقريف، وهو أحد رجال الأعمال.

واتُّهمت الكويتية روان بالاعتداء على زوجها المقريف، في حديقة هايد بارك في لندن، وذلك في شهر يونيو الماضي. وقيل أنها أتلفت قميصاً للمقريف، يبلغ قيمته 260 دولاراً.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أنه من المقرر أن تمثل النجمة، وهي أم لطفل واحد فقط، حاصلة على شهادة القانون من جامعة كينجز كوليدج في بريطانيا، أمام محكمة وستمنستر الجزئية وذلك بتهمة اعتدائها على زوجها بالضرب والإضرار بالممتلكات.

وأُبلغ القضاة بأنها لم تستطيع الحضور لأنه في ذات الوقت كانت تمثل أمام محكمة الأسرة بدبي، حيث أصدرت رئيسة الجلسة مذكرة توقيف من أجل اعتقالها.

وفي وقت سابق، أعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها الاسبق“المقريف”. وذكرت أسباب انفصالها الصادمة، بعدما تسبب لها بفيروس جنسي HPV16، بسبب خيانته لها

وكشفت أن زوجها المقريف قد اغتصبها قبل الزواج منها، لكنها تزوجته بعد ضغط من والده.

وكتبت: “لقد جعلني مصابة بالانفصام، كنت حامل في الشهر الثامن حين رأيت زوجي يُرسل صورة عضوه الذكري لفتيات قاصرات”.

 

View this post on Instagram

 

‎رايوس صديقي بالشتاء? والصيف? ‎‏@raios.ksa @raios.kuwait ‎من الاشياء اللي تعلمتها أن واقي الشمس ضروري بالشتاء❗️ لأنه طبقة الأوزون تصبح أكثر رقة، و أشعة الشمس الضارة تزداد في الشتاء وتؤثر على بشرة الإنسان خاصة اليدين و الشعر و الوجه . ‎أحب أحمي بشرتي و شعري في فصل الشتاء مع رايوس واقي الشمس البخاخ الياباني. المنتج متوفر في السعوديه ??، عُمان ??، البحرين ?? والامارات ?? ‎كود خصم ٢٠٪؜ لمتابعيني RAWAN20 رقم الطلب 00966542222672

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on


قناتنا على تلغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)