أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile سيحمل معه وضع الرعب .. الموسم 16

أصدرت ببجي موبايل PUBG Mobile في أغسطس الماضي إعلانًا عن تعاونها مع Metro Exodus  في تحديث جديد وهي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول ويغلب عليها طابع الرعب، وهي تتوفر على كل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و Xbox و Nintendo Switch وGoogle Stadia. والآن، يبدو أن ببجي موبايل ستحصل بالفعل على الوضع الجديد المستوحى من لعبة التصويب والنجاة.

فقد أعلنت في منشور عبر الصفحة الرسمية على تويتر أن الوضع الجديد قادم للعبة في العاشر من نوفمبر الحالي بعد أن خضع للتجربة سابقًا، وهو حاليًا جاهز لطرحه للجمهور.

تحديث ببجي موبايل

سيتمكن اللاعبون من الحصول على وضع لعبة Metro Royale بعد التحديث مباشرة، وبمجرد النقر على “البدء” سيتم نقلهم مباشرة إلى ردهة محطة مترو الأنفاق.

مميزات وضع Metro Royale في PUBG Mobile

سيتمكن اللاعبون من الحصول على وضع لعبة Metro Royale بعد التحديث مباشرة، وبمجرد النقر على “البدء” سيتم نقلهم مباشرة إلى ردهة محطة مترو الأنفاق.

سيوفر وضع الرعب الجديد في ببجي موبايل خريطتين جديدتين، بالإضافة إلى تحميل أسلحة ومعدات مجهزة مسبقًا، ومكانًا خاصًا في السوق السوداء، وسلاحًا جديدًا يسمى Tikhar، إلى جانب بعض التحديات الجديدة.

تبدو هذه الإضافة مثيرة للاهتمام مستوحاة من لعبة Badlanders التي تشبه ببجي وفورتنايت، حيث يتعيّن على اللاعبين الدخول في اللعبة والحصول على الأسلحة، ومطاردة الأعداء، والحصول على المزيد من الغنائم، ثم بيع وتحديث الأسلحة في السوق.

وبمجرد عودتك من اللعبة، فإنك ستحصل على قيمة لمقدار الغنائم التي جمعتها، ويمكنك بيعها من أجل التحديث إلى أسلحة ومعدات أكثر قوة. ومن خلال هذا الوضع، سيتم تقديم ما يصل إلى ستة مستويات من حماية الدروع وحقيبة الظهر بالإضافة إلى مستويات متقدمة من الأسلحة التي يمكنك فتحها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الوضع قد ظهر لأول مرة في الإصدار التجريبي 1.11 من PUBG mobile، حيث اكتشف المختبرون تنينًا طائرًا في وضع Metro.

طور البقاء الجديد ضمن الموسم 16 في ببجي موبايل

تمر لعبة PUBG Mobile وصانعوها حاليًا بانتكاسة كبيرة منذ إطلاقها، ومن المتوقع أن تطلق لعبة PUBG Mobile قريبًا تحديثًا للموسم الجديد يحمل الرقم 13 ومعه العديد من التحديثات البسيطة التي تحدّث بشكل دوري.

وهذا ما يحدث كل فترة للحفاظ على اللعبة ولضمان بيئة تنافسية عادلة، وبالإضافة إلى إجراءات الحماية الجديدة، هناك العديد من الإضافات والابتكارات المتوقعة، بالإضافة إلى التحسينات في المؤثرات الصوتية والمرئية.

ستضيف اللعبة العديد من الأدوات والملابس والمعدات الجديدة والقوية التي تواكب التحديثات وأجواء تنافسية قوية داخل اللعبة، وذلك من أهداف اللعبة إضافة العديد من المهام والهدايا الجديدة وتطوير اللعبة كل فترة للحفاظ على مكانتها.

وضع Payload 2.0 في ببجي موبايل

حصلت ببجي موبايل على تحديث وضع Payload 2.0 في أكتوبر الماضي، حيث يعتمد على الوضع الكلاسيكي classic battle royale مع إضافة أسلحة أثقل بالإضافة إلى القدرة على تحليق طائرات هليكوبتر. يتضمن الوضع قاذفة صواريخ M3E1-A وقاذفة قنابل MGL و M79 و RPG-7. بالإضافة إلى القدرة على إحياء زميل ميت من خلال التقاط بطاقة الهوية الخاصة بهم ونقلها إلى أقرب برج الاتصالات للاتصال باللاعب الذي تم إزالته. تم تقديم هذه الميزة أيضًا إلى PUBG Mobile Lite في وقت سابق من هذا العام.

تم إضافة سلاح ناري جديد يشبه قاذفة صواريخ M202 رباعية الأسطوانات، ونظام رادار جديد يتيح لك مسح منطقتك بحثًا عن المركبات.

لقد تم تحديث جميع المركبات أيضًا بأسلحة مثبتة بما في ذلك قاذفات الصواريخ والمدافع الرشاشة الثقيلة وقاذفات النيران وغيرها. تجدر الإشارة إلى أن الوضع Payload 2.0 سيستفيد من خريطة Erangel 2.0 التي تم إصدارها حديثًا.

حيل الغشاشين في ببجي موبايل

قد يتسبب الهاكر أو الغشاشين في اللعبة بالإحباط للاعبين، ولكن أفضل طريقة للتعامل معهم هي الإبلاغ عنهم عبر نظام مكافحة الغش داخل اللعبة، و يوجد أيضًا نظام مراجعة بالفيديو لمطاردة الغشاشين. لكن قبل الإبلاغ عنهم عليك معرفة أساليبهم، تشمل الحيل على اختراق الجدران، ورادار كاشف الأماكن ESP، والتصويب التلقائي، واختراق السرعة، واختراق القفز.

هناك أيضًا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile#، والذي يسمح للهاكر بتجميد اللاعبين في ساحة المعركة وقتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos. فقد عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملاءَه في الفريق أيضًا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

آخر أخبار PUBG Mobile

حظرت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في الهند قبل أيام قيلة لعبة ببجي موبايل إلى جانب 118 تطبيقًا آخر للهواتف المحمولة من أصل صيني في سبتمبر الماضي. فقد أثر الحظر على كل من PUBG Mobile و Mobile Lite رغم استمرار كلا التطبيقين باستيعاب اللاعبين من الهند. ومع ذلك، قد ينتهي ذلك قريبًا عندما أعلنت Tencent رسميًا أنها ستسحب تطبيقات الألعاب للاعبين الهنود.

ونظرا لشعبية اللعبة، فقد أثار قرار حظر اللعبة استياء اللاعبين الهنود. ستقوم شركة Tencent بتسليم حقوق نشر اللعبة في الهند لمالك الملكية الفكرية لببجي “Blue Hole Studio” التي أعلنت مؤخرًا عن إلغاء الترخيص الممنوح لشركة Tencent لتوزيع اللعبة في الهند.

قناتنا على تلغرام

زر الذهاب إلى الأعلى