أخبار الفنانينعالم الفن

إنجي خوري تنقلب على شيراز وتنضم للفنانة قمر في فضائح جديدة

كان من المستغرب كيف إنقلبت المغنية السورية إنجي خوري على الفنانة اللبنانية شيراز دفعة واحدة وإتحدت مع الفنانة قمر في مواجهة إلكترونية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان كانت ( نجوى خليق الله ) ضد قمر .

وبحسب موقع الفن إتهمتها بخطفها في منطقة صبرا ورفعت دعوى ضدها وضد الفنان آدم، وثابرت على مهاجمتها من سوريا ودبي وتركيا بالفيديوهات والاتهامات في معركة وصلت الى برنامج الاعلامي طوني خليفة الذي أطلت من خلاله قمر بنفسها ونفت ادعاءات الفتاة وإتهمتها بفبركة عملية الخطف وجرح نفسها بأظافرها.

قمر ونتيجة دعوى إنجي خوري تم توقيفها لايام ومن ثم أخلي سبيلها بعد ان تنازلت المدعية عن الدعوى، وغادرت أنجي لبنان ومنعت من الدخول اليه وإستقرت في سوريا، ثم تردد عن عودتها خلسة الى الاراضي اللبنانية لاكثر من مرة، وآخرها قبل اسبوعين تقريباً قبل ان تتحالف مع غريمتها التي أعلنت في السابق حرباً عليها ضجت بها الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.

اما الهدف فبات موحداً وهو الفنانة شيراز التي تواجه هجوماً يومياً عبر ( إنستغرام ) موثقاً بالصور والفيديوهات، ومن الواضح ان هذه المعركة أيضاً وصلت الى اروقة القضاء بحسب معلومات أكدت ان شيرازرفعت أكثر من دعوى ضد الطرفين ولا أحد يعلم كيف ستنتهي هذه القضية الشائكة بعد ان تجاوزت مرحلة الانتقاد العادي، ووصلت الى مرحلة أبعد من ذلك بكثير.

إنجي خوري
أنجي خوري instagram

زر الذهاب إلى الأعلى