أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل واتساب الأخضر WhatsApp أخر اصدار جديد 2020 الأصلي



تابعنا عبر

نستعرض اليوم  ،تنزيل واتساب الأخضر WhatsApp أخر اصدار جديد 2020 – 2021 الأصلي ، وهو واتس اب الجديد اخر تحديث .

ماهو تطبيق whatsapp

هو تطبيق تراسل فوري حيث يتيح لك مراسلة أفراد أسرتك وأصدقائك مجاناً. متاح لهواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى.

ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط. وفقاً لاخر احصائيات تم إصدارها تم الإعلان على انه يتضمن على اكثر من مليار مستخدم نشط مما يجعله يجلس على عرش تطبيقات التواصل.

تأسس واتساب : في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

ميزات واتس اب الاخضر

1- مشاركة اللحظات العزيزة عليك

يتيح لك واتساب إرسال الصور ومقاطع الفيديو مباشرة، حيث يمكنك التقاط اللحظات العزيزة عليك عبر كاميرا من داخل التطبيق. كذلك فإن واتساب يرسل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى ولو كنت تستخدم اتصالاً بطيئاً بالإنترنت.

2- رسائل صوتية

أحياناً، وحده صوتك يعبّر عما في خاطرك. بمجرد نقرة واحدة يمكنك تسجيل رسالة صوتية يمكنها أن تنقل مجرد تحية سريعة أو تسرد قصة طويلة.

3- يتيح لك واتس اب دردشة جماعية

ابق على اتصال مع مجموعات الأشخاص الذين توليهم أهمية خاصة على غرار أسرتك وزملائك. ستتمكن من خلال الدردشات الجماعية من مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة ضمن مجموعات يمكن أن تتضمن 256 مشاركاً كحد أقصى. كما يمكنك تسمية المجموعة أو تخصيص إشعاراتها أو حتى كتم صوتها بالإضافة إلى غيرها من التعديلات.

4- مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر واتساب

تتيح لك المكالمات الصوتية التحدث مع أفراد أسرتك ومع أصدقائك مجاناً، حتى ولو كانوا في دولة أخرى. كذلك تتيح لك مكالمات الفيديو المجانية، إجراء محادثات وجهاً لوجه عندما تكون الرسائل والمكالمات الصوتية غير كافية للتعبير عن نفسك. تعتمد المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر واتساب على الاتصال بالإنترنت بدلاً من استخدام دقائق باقة خطك الخلوي وبالتالي لا داعي للقلق بشأن دفع تكاليف باهظة للمكالمات.

5- سهولة في مشاركة المستندات

يتيح لك إرسال ملفات PDF ومستندات وجداول بيانات وعروض شرائح وغيرها من العناصر من دون معاناة استخدام البريد الإلكتروني وغيره من تطبيقات مشاركة الملفات. يمكنك إرسال مستندات يصل حجمها إلى 100 م.ب. وبالتالي تكون عملية إرسال ما تريد لمن تريد بغاية السهولة.

تنزيل واتساب الأخضر

يمكنكم تحميل واتس اب الاخضر تخر اصدار واخر تحديث ونسخة من الواتس اب الجديد من هنا .

تنزيل واتساب الأخضر
تنزيل واتساب الأخضر WhatsApp أخر اصدار جديد 2020

زر الذهاب إلى الأعلى