أخبار رياضيةرياضة

استبعاد عمر خربين من معسكر منتخب سوريا .. والسبب ؟



تابعنا عبر

قرر التونسي نبيل معلول المدير الفني لنسون قاسيون منتخب سوريا طرد الدولي عمر خربين، مهاجم نادي الهلال السعودي من معسكر المنتخب؛ بسبب تدخله في الأمور الفنية.

أخبار المنتخب السوري

وقال عساف خليفة مدير المنتخب السوري لبرنامج 90 دقيقة إن قرار نبيل معلول باستبعاد عمر خربين عن مباراة سوريا وأوزبكستان، كان بسبب محاولات خربين التدخل في القرارات الفنية قبل اللقاء.

وتم استبعاد اللاعب من قائمة المباراة، قبل أن يعلن معلول طرده من المعسكر برمته، حيث غاب المهاجمان عمر السومة وعمر خربين، أهم عنصرين في تشكيلة منتخب سوريا عن المباراة.

ويستعد منتخب سوريا لبطولتي كأس آسيا وتصفيات كأس العالم.

وتابع عساف تصريحاته قائلا: ”سيبقى خربين أحد نجومنا الكبار ولا يمكن تجاهل قيمته الفنية وما قدمه للكرة السورية خلال السنوات الماضية، لكن قرار المدير الفني باستبعاده عمن معسكر منتخبنا في الإمارات جاء بسبب محاولته التدخل بالقرارات الفنية قبل المباراة“.

واختمم: ”عمر خربين يمر بظروف صعبة في مسيرته الاحترافية مؤخرا وعلينا احتواءه، ولكن في الوقت ذاته لا بد من احترام قرارات المدير الفني والتزام كل لاعب بالحالة الانضباطية التامة داخل وخارج المستطيل الأخضر لما فيه مصلحة منتخبنا الوطني“.

يذكر أن المنتخب السوري فاز على نظيره الأوزباكستاني (1-0) في المباراة الودية بكرة القدم التي جمعتهما اليوم الخميس، على أرضية ملعب فريق الشارقة الإماراتي.

منتخب سوريا
عمر خربين

زر الذهاب إلى الأعلى