أخبار الفنانينعالم الفن

نسرين طافش بفستان الزفاف.. هل تزوجت أخيرا؟ ( صورة )



تابعنا عبر

تابعنا على تلغرام

نسرين طافش بفستان الزفاف.. هل تزوجت أخيرا؟ ( صورة ) ، تداول جمهور السوشال ميديا صورة للفنانة السورية نسرين طافش تظهر فيها بفستان الزفاف، وجاءت هذه الصورة بعد إعلان الفنانة عن وجود علاقة حب بحياتها واستعدادها للزواج خلال تواجدها مؤخرا في مهرجان الجونة السينمائي.

وفي الوقت الذي أثارت فيه الصورة تساؤلات حول حقيقة زواجها، أكد البعض أن الصورة قديمة جدًا، وأن هذا الأمر واضح في ملامح نسرين طافش التي بدت مختلفة، كما قال آخرون إن “ستايل فستان الزفاف والتسريحة قديمان جدًا ولا يمكن أن تكون الصورة جديدة”.

وكانت نسرين طافش قد كشفت خلال تواجدها في مهرجان الجونة السينمائي مؤخرًا، أنها تعيش قصة حب وتستعد للزفاف وذلك في سياق كشفها رغبتها بإنجاب توأم مثل زميلتها الفنانة جمانة مراد التي فاجأت جمهورها وأعلنت عن إنجابها توأما.

وبسبب هذا التصريح انتشرت أخبار تفيد وجود علاقة تجمع نسرين طافش برجل أعمال كويتي.

وبعد انتشار هذه الشائعة خرجت الفنانة السورية من أصل فلسطيني وجزائري عن صمتها وغردت عبر تويتر: “أنا أول من صرحت بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي.. وهو ليس من اخوتنا واهلنا من الخليج العربي كما اشيع. شاء الله ان يجمعنا باسم الحب سويا، والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين”.

وأكدت في تصريح آخر أن الشاب الذي تعيش معه علاقة هو سوري الجنسية، وأنها ستعلن الأمر بشكل رسمي عندما يتم.

وتعدّ حياة نسرين طافش الخاصة مثيرة للجدل بسبب زج اسمها في قصة انفصال الفنانة السورية ديما بياعة من الفنان تيم حسن وذلك بعد تصريح بياعة أنها تعرضت للخيانة من كليهما بعد أن وثقت بطافش واعتبرتها صديقة لها.

هذه الحادثة جعلت طافش دومًا محل اتهام خاصة في قضايا الخيانة، حتى أنها دائمًا ما تتعرض للسخرية ويتم زج اسمها في كل قضية انفصال، إلا أنها استمرت بمسيرتها الفنية من خلال المشاركة في عدة أعمال ناحجة فضلا عن إصدار عدة أغان نالت عددا كبيرا من المشاهدات.

وعلى الصعيد الفني شاركت طافش مؤخرًا في الدراما المصرية من خلال “ختم النمر” بشخصية مريم، ومسلسل “من الآخر” بشخصية سارة إلى جانب الفنان ماجد المصري وحقق العملان نسبة نجاح جماهيري كبير في مصر.

المصدر : فوشيا

زر الذهاب إلى الأعلى