مجتمعمنوعات

mtv تودّع عام 2020 بتوقّعات ميشال حايك لـ بداية 2021



تابعنا عبر

mtv تودّع عام 2020 بتوقّعات ميشال حايك لبداية 2021 ، بدأ العدّ العكسي لوداع 2020 وإستقبال عام جديد، ومعه إنطلقت القنوات في التحضير لسهرة رأس السنة.

وكما في كل عام، ستطغى على الحفلة الوصلات الغنائية، ولكن بالطبع ستفرد الشاشات مساحة لـ «البصّارين» بحسب جريدة الأخبار.

هكذا، بدأت محطة mtv بالتحضير لسهرة استقبال 2021. وكما في كل عام، سيحلّ العراف ميشال حايك ضيفاً على القناة التي يديرها ميشال المرّ.

في هذا السياق، بدأت القناة الاعداد لمقابلة خاصة مع حايك تبث مباشرة على الهواء، لم يعرف بعد من سيتولى تقديمها. ولكن كما هو معروف، فإنّ العام 2020 حمل الكثير من الاحداث السياسية والفنية والاقتصادية، لذلك ستحضّر المحطة ريبورتاجات حول تلك الاحداث التي سبق أن «تنبأ» بها حايك وتحققت هذا العام. لذلك ستجري mtv حواراً طويلاً مع حايك، قوامه «تلميع» صورة العرّاف ميشال حايك وفتح الهواء له لإطلاق «تنبؤاته» الجديدة.

يذكر أن آخر إطلالات ميشال حايك كانت على قناة «الجديد» قبل أسابيع قليلة عندما افتتح الموسم الجديد من برنامج «أنا هيك» الذي يقدمه نيشان.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)