مجتمعمنوعات

توقعات برج الدلو 2021 – 2022 على كافة الأصعدة



تابعنا عبر

مع بداية العام الجديد ، نستعرض توقعات برج الدلو 2021 – 2022 على كافة الأصعدة في الحب والعمل والصحة من توقعات الأبراج .

توقعات برج الدلو 2021

وفقًا لتوقعات برج الدلو 2021، العديد من الكواكب لها تأثير على برجك هذا العام. بعض الكواكب التي سيكون لها التأثير الأكبر على برج الدلو تشمل المريخ والمشتري وأورانوس وبلوتو. لحسن الحظ، فإن هذه الكواكب يمكنها أن تتعامل بلطف مع أي شيء يلقى عليها في العام 2021 وفي أي عام آخر.

خلال عام 2021، سيكون لدى مواليد برج الدلو العديد من الطرق للنمو في حياتهم. سيكونون قادرين على إقامة علاقات ودية مع البيئة ومع من حولهم.

هذا هو الوقت الذي يجب عليك فيه مواجهة التحديات وجهاً لوجه.

ضع طموحات جديدة واعمل على السعي لتحقيقها هذا العام. وسع منظورك، وسينعكس كل ذلك على حياتك الاجتماعية والتفاؤل.

تطلب منك هذه الفترة الموازنة بين مسؤولياتك الحالية والاتباه لخططك المستقبلية. اجعل أفكارك وأفعالك أكثر وضوحًا تجاه هذه المهام. كن اجتماعيًا، اربط نفسك بأولئك الذين يسعون جاهدين لتحسين الإنسانية ككل. انخرط أكثر في الأعمال الخيرية والاجتماعية هذا العام. سيساعدك هذا على نشر فرحة العطاء والمشاركة والحفاظ على الانسجام.

1- الحب لمواليد برج الدلو 2021

هذا العام، يمكث كوكب الزهرة في برج الجدي معظم شهر يناير – كانون الثاني. ويعود الكوكب إلى البرج في معظم شهري نوفمبر – تشرين الثاني وكانون الأول – ديسمبر.

إذا كنت عازبًا، فمن المرجح أن تبدأ علاقة مع شخص يشاركك هواياتك واهتماماتك.

إذا كنت على علاقة بالفعل، فحاول العثور على شخص مشترك بينك وبين شريكك ليساعدك، أي لتستعين به على تعزيز علاقتك مع الحبيب أو الشريك.

2- الوظيفة لمواليد برج الدلو 2021

كوكب المشتري يساعد على تحسين علاقاتك الشخصية في العمل هذا العام.

حاول التركيز على العمل الجماعي أي العمل بالشراكة مع الآخرين.

من المرجح أن تنجح في العمل إذا تأكدت من طلب المساعدة من الآخرين، بدلاً من محاولة القيام بذلك بمفردك. من المؤكد أن كلًا من كبار المسؤولين والتابعين لديك سيقدرون ذلك إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للتواصل معهم هذا العام.

3- المال لمواليد برج الدلو 2021

تأكد من توخي الحذر مع أموالك. كوكب نبتون في الحوت يجعل من الصعب الاحتفاظ بالمال. لا تنفق المال على أشياء لا تحتاجها. في حين أن شراء أشياء جديدة قد يجعلك تشعر بالرضا في الوقت الحالي، إلا أن هذا الشعور لن يدوم. بدلاً من ذلك، وفر أموالك كي تتمكن من استخدامها بشكل أفضل في السنوات المقبلة.

4- العائلة لمواليد برج الدلو 2021

سيشجعك بلوتو في الجدي على التخلي عن أي شيء يعيقك. ورغم أن الأمر قد يكون صعبًا، إلا أنك لست بحاجة إلى علاقة قوية مع جميع أفراد عائلتك. اترك الذين يؤذونك، حتى لو كنت قريبًا منهم. هذا يمكن أن يساعد على تحسين حالتك العاطفية. هذا العام سيكون صعبًا في بعض النقاط، لكنه سيكون أفضل لك على المدى الطويل. خطط جيدًا.

5- الصحة لمواليد برج الدلو 2021

كوكب المشتري له تأثير كبير على صحتك هذا العام. يشجعك هذا الكوكب على تعلم طرق جديدة لتحسين صحتك. عند التعرف على هذه الأشياء، تذكر أن تضع صحتك العقلية والجسدية في الاعتبار. يمكنك تحسين صحتك عشرة أضعاف. ويمكن أن تتعلم بعض الجديد الذي يمكنك تجربته كتمارين جديدة أو تأمل أو علاج.

6- الحياة الإجتماعية لمواليد برج الدلو 2021

هذا العام، سيكون عقلك أكثر اهتمامًا بالملاحقات الفكرية حتى خلال تراجع عطارد. تواجه صعوبات في التعامل مع شيء ما في حياتك الشخصية. يجعل ذلك من الصعب عليك التواصل مع الآخرين. حاول التعامل مع مشاكلك الخاصة حتى تتمكن من تحسين علاقاتك مع الآخرين.

سيكون كوكب أورانوس في برج الحمل من يناير – كانون الأول إلى مايو – أيار، ما يساعد على تعزيز جاذبيتك. هذا يجعل من السهل التحدث مع الآخرين وتكوين صداقات. إذا استطعت، حاول تقديم خدمات لأصدقائك هذا العام. سيساعد هذا على تقوية صداقاتك.

لنلقي نظرة على الأبراج الشهرية لبرج الدلو في عام 2021. يمكن أن توفر لك هذه الملخصات القصيرة نظرة ثاقبة في فترة زمنية قصيرة، بدلاً من النظر إلى العام ككل.

1-  كانون الثاني- يناير 2021 هو الوقت المثالي للاستبطان. فكر فيما تريده من العام، خاصة فيما يتعلق بعلاقاتك العائلية.

2- شهر شباط – فبراير 2021 يمدك بمزيد من الجاذبية، ما يساعدك في الحب والعمل. كوكب الزهرة في برج الدلو يساعدك في جميع علاقاتك.

3- يركز شهر آذار -مارس 2021 على كل من أموالك وعلاقاتك الرومانسية. إذا كنت تفكر في مشروع للعمل ، فهذا هو أفضل وقت لعرضه. طموحك يتألق هذا الشهر.

4-  شهر نيسان – أبريل 2021 يضيف الاستقرار إلى حياتك العائلية.

5- شهر أيار – مايو 2021 يدفعك للتركيز على عائلتك. ويعزز حياتك العاطفية أيضًا. خذ وقتك في التفكير قبل أن تفعل أي شيء. تصرف ببطء هذا الشهر.

6- قد يكون شهر حزيران- يونيو يبدو محيرًا، فتشعر أنك عالق ولا تعرف ماذا تفعل. إذا وجدت نفسك تشعر بهذه الطريقة، فاطلب النصيحة من أحبائك. في أخبار أخر ، هذا هو الوقت المناسب للعمل على هواياتك.

7- شهر تموز – يوليو ستركز بين حياتك المهنية وحياتك العاطفية. وسيكون كوكب الزهرة في برج الأسد، ما يجعلك أكثر حماسًا وطموحًا.

8- يباركك شهر آب- أغسطس فيمدك بالطاقة من العديد من الكواكب. من المحتمل أن تشعر أنك منتج للغاية هذا الشهر. هذا أيضًا وقت رائع للعمل على تطوير حياتك الاجتماعية.

9- يجلب لك شهر أيلول- سبتمبر الحظ في حياتك الاجتماعية. إذا وجدت نفسك مرهقًا هذا الشهر، فيمكنك اللجوء إلى عائلتك وأحبائك لمساعدتك على استعادة هدوئك مرة أخرى.

10- في شهر تشرين الأول – أكتوبر ستلحظ أن الكواكب ستهتم بعواطفك. ستشعر بالبهجة. يمكن أن يساعد ذلك في تعزيز علاقاتك مع أصدقائك وأحبائك وربما مع حبيب.

10- يجعلك شهر تشرين الثاني- نوفمبر تشعر بالتباطؤ قليلاً. خذ هذا كعلامة للراحة وفك الضغط عنك. مشاكلك ستمر. اعتمد على أصدقائك إذا شعرت بالإحباط الشديد.

12- يُنهي شهر كانون الأول – ديسمبر العام بشكل جيد، مع تسليط الضوء على علاقاتك. من المحتمل أن تشعر بمزيد من الإبداع هذا الشهر، ما يجعل شهر ديسمبر وقتًا رائعًا للعمل على هواياتك.
خاتمة
يركز برج الدلو 2021 السنوي على العلاقات والمساعي الفكرية. خذ هذا العام لتكوين صداقات جديدة، ولكن لا تنس هواياتك. ستأتيك الأشياء الجيدة إذا كنت تتمتع بحياة اجتماعية صحية.

توقعات برج الدلو 2021
توقعات برج الدلو 2021 – 2022 على كافة الأصعدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)