أخبار الفنانينعالم الفن

ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها بالرقص والأجواء الرومانسية وبـ”البنط العريض”



تابعنا عبر

احتفلت الفنانة السورية ديما بياعة ، بعيد ميلادها الـ42 في أحد مطاعم دبي، وسط حضور عائلي مميز، حيث شاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الفيديوهات من الحفل.

و بحسب مجلة “فوشيا ” ظهرت بياعة بالفيديوهات التي نشرتها عبر حساباتها مع صديقاتها وأقربائها، وهم يرقصون على أغنية “البنط العريض” ، وبمشاركة والدتها الفنانة السورية مها المصري، التي تتواجد معها كثيرًا في الفترات الأخيرة.

بينما في فيديو آخر، ظهر فيه ابنها فهد حسن، وهو يرقص لوالدته ويتمايل على أنغام الموسيقى، لتأتي والدته وتشاركه الرقصة.

ولم يخل الأمر من الأجواء الرومانسية، فقد شاركت الفنانة السورية متابعيها -أيضًا- فيديو لها ولزوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وهما يتبادلان الغمرات على أنغام “كان أجمل يوم في حياتي، لما قبلتك يا حياتي” للفنان اللبناني رامي عياش.

وتلقت بياعة المعايدات من زملائها في الوسط الفني، كان أبرزهم: ديمة الجندي، التي نشرت عبر انستغرام صورتهما سويًا وعلقت بالقول: “أسعد عيد ميلاد لتوأم روحي وأختي ديما ، سنتك الجديدة تجلب السعادة والحب والنجاح أحبك إلى القمر”، لترد عليها بياعة بالقول:” أنا ببساطة أحبك لكونك في حياتي”.

وبدورها الفنانة السورية شكران مرتجى، كتبت: “عقبال المية وفرح ونجاح دمدومة”.

أما المفاجأة، كانت من نجمة أراب أيدل الفنانة السورية فرح يوسف، التي هنأتها على طريقتها الخاصة، حيث غنت لها في مقطع فيديو أغنية “هابي بيرزدي” وختمت بالقول: “حبيبة قلبي انشالله كل عام وأنت بألف خير يا عمري، وشوفك محققة كل يلي بتتمنيه الله يوفقك دائماً بحياتك العائلية والزوجية والعملية، من نحاج لنجاح”.

كما وجهت لها والدتها -أيضًا- مها المصري، معايدة عبر صفحتها الخاصة على الفيسبوك، وتمنت لها السعادة وراحة البال، واصفة ذلك بالقول: “كل أيامك فرح، الله يخليلي ياكِ يا روح قلبي”.

الجدير ذكره، أن آخر أعمال ديما بياعة هو المسلسل الكوميدي “ببساطة الجزء الأول” من إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف رنا الحريري ومازن طه وغيرهم كثر، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل البيئة الشامية “سلاسل الذهب” عام 2019، من تأليف سيف رضا حامد، ومن إخراج إياد نحاس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى