مجتمعمنوعات

قريبا … نسخة كورية من مسلسل لاكاسا دي بابيل الشهير في 2021



تابعنا عبر

منصة نتفلكس تخطط حاليًا لتقديم نسخة كورية من المسلسل الإسباني الشهير لاكاسا دي بابيل “La Casa De Papel” في 2021 و الذي عرض منه حتى الآن 4 أجزاء، ومن المقرر عرض موسمه الخامس العام المقبل، لتنافس بذلك نفسها، خاصة مع اقتراب عرض الموسم الجديد.

لاكاسا دي بابيل 2021

وبحسب مجلة “هي ” مسلسل “La Casa De Papel” والمعروفة باسم “Money Heist” سيتم إنتاج النسخة الكورية منه الفترة المقبلة، وستكون من إخراج كيم هونغ سون الذي أخرج مسلسلات تلفزيونية مثل The Guest وVoice وBlack وهو معروف بعمله في نوع الجريمة الخيالية.

كذلك من المفترض أن يقوم بكتابة المسلسل المنتظر Ryu Yong-jae وفريقه، ولم يتم الكشف حتى الآن عن أسماء النجوم الذين سيشاركون في العمل، وستعرض القصة خطة عصابة مماثلة لمجموعة من الأشخاص ذوي المواهب المختلفة تحت إشراف العقل المدبر الإجرامي “البروفيسور”، ولكن ستكون الأحداث في كوريا.

أليكس بينا منتج العمل الأصلي، قال في تصريحات لـ”deadline” إن المبدعون الكوريون نجحوا، مثل سلسلة المسلسل الشهير، في تجاوز الحدود الثقافية وأصبحوا نقطة مرجعية لآلاف المشاهدين حول العالم، وخاصة بين الشباب، وأضاف: “لهذا السبب أجد أنه من الرائع أن يكون عالم La Casa De Papel جذابًا جدًا للمبدعين الكوريين حتى يتمكنوا من إجراء تعديلات عليه.. يبدو لي أيضًا أن وقوع الحدث في شبه الجزيرة الكورية يمثل علامة فارقة يسعدني حقًا القيام بها”.

في السياق نفسه بدأ أبطال المسلسل الإسباني الشهير “La casa de papel” تصوير أحداث الموسم الخامس من العمل المقرر عرضه في شهر أبريل من عام 2021.

والمسلسل من بطولة ألفارو مورتي بدور البروفيسور أو سيرجيو ماركينا وأورسولا كوربيرو بدور طوكيو، وألبا فلوريس بدور نيروبي، وباكو توس بدور موسكو، وميغيل هيران بدور ريو، وبيدرو ألونسو بدور برلين، وخايمي لورينتي بدور دنفر وداركو بيريك بدور هلسنكي وروبرتو جارسيا رويز بدور أوسلو، ونجوى نمري بدور المحققة إليثيا.

زر الذهاب إلى الأعلى