مجتمعمنوعات

لهذا السبب ..سجن أنجيلينا جولي الإيرانية 10 سنوات



تابعنا عبر

قضت محكمة إيرانية، اليوم الجمعة، بالسجن 10 سنوات ضد نجمة موقع إنستجرام الإيرانية، فاطمة خويشوند، المعروفة بـ “سحر تبر”، والتى تشتهر بلقب “أنجيلينا جولي” الإيرانية.

وأفادت وكالة “ركنا” الإيرانية، بأن “الفتاة سحر تبر التى جرى اعتقالها فى أكتوبر 2019، وتبلغ من العمر 22 عامًا، جرى الحكم عليها بالسجن 10 سنوات”، مضيفة أن “سحر تبر تأمل فى الحصول على عفو من خلال الاحتجاج على حكم المحكمة”.

 

وقالت المتهمة تبر: “وجهت إلى أربع تهم وبرئت من تهمتين، ولا أريد التعليق على الاتهامات لأننى أتمنى العفو”، مضيفة أن “القاضى حكم على بالسجن 10 سنوات، بالطبع كان الحكم قابلًا للاستئناف واعترضت عليه”.

وأضافت سحر أنها كانت الطفلة الوحيدة فى عائلة غير مكتملة، حيث انفصل والداها عندما كانت صغيرة، وكانت تحلم بأن تصبح مشهورة طول حياتها، ولكنها لم تكن تعرف كيف تحقق ذلك، ثم لاحظت أن الأشياء المبتذلة والغريبة غالباً ما تكتسب الكثير من الإعجابات، وانطلاقا من هنا تعلمت الفوتوشوب والمكياج لإنتاج صورة لها تشبه إلى حد كبير النجمة العالمية أنجيلينا جولى، وأصبحت جولي الإيرانية، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية.

 

وكانت سحر تبر قد اجتذبت اهتماماً إعلامياً واسعاً، العام الماضى، حينما نشرت صوراً لها، وأشيع أنها خضعت لـ 50 عملية جراحة تجميل لتبدو شبيهة بالنجمة الأمريكية، أنجلينا جولى، كما بدت فى الصور، رغم أن معظمها، تمت معالجتها ببرامج تعديل الصور

وخلال تحولها لـ”أنجلينا” أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 كيلو جراما من وزنها، وخضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث أكدت أنها ستفعل أى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)