أخبار الفنانينعالم الفن

تولين بكري تفقد حساباتها … والمخترق يهدد بنشر صورها المسربة

تداول رواد مواقع التواصل خبر اختراق حسابات الفنانة تولين بكري وهدد المخترق بنشر صورها المسربة عبر حسابها على انستقرام .

صور تولين بكري

تصدرت الممثلة السورية ​تولين البكري​ وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد أيام من إعلانها اختراق حسابها الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول النشطاء صورا لتولين البكري قيل انه تم تسريبها من هاتفها بعد تهكير حسابها على الانستغرام أيضاً الا انها ليست فاضحة بل عادية جدا .

وكانت الفنانة قد حذرت من كل ما ينشر على صفحاتها اذ سيكون الامر خارج عن إرادتها؛ كونها لا تسيطر عليها كما طلبت تولين المساعدة من محبيها لاستعادة صفحاتها فطلب منها البعض تقديم شكوى الى الجهات الامنية قبل ان يفوت الأوان.

ودعت الفنانة متابعيها إلى تقديم المشورة لها حول أي طريقة لاستعادة الحسابات قبل المساس بها عبر تسريب الصور الشخصية، فيما طلبوا منهم تقديم شكوى إلى الجهات الأمنية

يشار إلى أن الفنانة اشتهرت من خلال تصريحاتها “النارية” خصوصاً حين كشفت أنها تطلقت بعد زواجها السرّي وعلاقتها بطليقها الأول، كما كانت من أشرس المدافعين عن دانا جبر في قضية تسريب صورها.

من هي تولين البكري

تولين البكري هي ممثلة سورية الجنسية ، ولدت في تاريخ 12 / أكتوبر / 1976 م في حلب – جمهورية سوريا العربية ، وتبلغ من العمر 44 عام ، بدأت مسيرتها المهنية التمثيلية في عام 1987 م وما زالت مستمرة حتى هذه اللحظة ، وكانت ما تزال في سن التاسعة عندما بدأت بالعمل ، على الرغم من صغر سنها حينها إلا أنها كانت موهوبة ، واستطاعت تحقيق شهرة كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة في الوطن العربي ، ومن المسلسلات التي مثلت بها تولين : مسلسل أيام شامية ، ومسلسل طقوس الحب والكراهية ، ومسلسل فارس بنى مروان ، ومسلسلعائد إلى حيفا ، ومسلسل ليالى الصالحيه ، ومسلسل على طول الأيام ، ومسلسل الواهمون ، ومسلسل مشاريع صغيره .

زر الذهاب إلى الأعلى