أخبار الفنانينعالم الفن

بعد طلاقه من أصالة … هل تزوج طارق العريان من نيكول سعفان؟ (صورة)



تابعنا عبر

تداول رواد مواقع التواصل خبر زواج المخرج طارق العريان من الشابة نيكول سعفان ، بعد طلاقه من الفنانة أصالة نصري ،عبر نشره صورة على انستقرام .

وفي التفاصيل بحسب مجلة ليالينا شارك المخرج طارق العريان صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها “صديق العمر”.

وظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة”.

وكانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة.

وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة ان هناك عددا من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول.

طارق العريان ينفي زواجه

ونفى طارق العريان، في أغسطس الماضي، تلك الشائعات، وقال في تصريحات له، إنه فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق، معبرا عن انزعاجه وغضبه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ”حكايات وهمية”، لافتا إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها.

وانفصل طارق العريان عن أصالة نصري في يناير 2020، بعد زواج دام 14 عاما، وأنجب منها التوأم “آدم وعلي”.
وعقب ذلك، تحدثت أصالة عن تجربة زواجها من طارق العريان، مؤكدة في لقاء لها، أن هذه التجربة أرهقتها نفسيا ‏لدرجة أدت إلى لجوئها إلى العلاج النفسي.

من هي نيكول سعفان؟

نيكول سعفان تبلغ من العمر 22 عاماً شُهدت برفقة طارق العريان في العديد من المناسبات في نطاق السهر والأصدقاء وأيضاً في العمل.
وتواجدت سعفان مع طارق أثناء تصوير أغنيتي عمرو دياب “يا بلدنا يا حلوة” والثانية “أماكن السهر” الذي يعد طارق مشرفًا على تنفيذهما في الساحل الشمالي وأخرجهما أحمد النجار.
عرف عن نيكول حرصها على نشر صورها باستمرار عبر حسابها على إنستجرام سواء وحدها أو بصحبة طارق العريان زوج أصالة السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)