أخبار رياضيةرياضةمميز

عمر السومة يقود الأهلي لفوز ساحق على الرائد في الدقيقة 92



تابعنا عبر

قاد النجم السورى عمر السومة فريق أهلى جدة لتحقيق فوز قاتل على مضيفه الرائد بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ” مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

تفوق فريق الرائد بهدف نظيف فى الشوط الأول، سجله اللاعب نيمانيا نيكوليتش عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 13.

وفى الشوط الثانى، نجح الأهلى فى إدراك هدف التعادل بالدقيقة 55 من زمن اللقاء، عن طريق اللاعب ألكسندر ميتريتا من تسديدة قوية على يسار حارس الرائد.

ونجح النجم السورى عمر السومة فى تسجيل هدف فوز فريق الراقى بالمباراة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس الرائد، ليخطف لفريقه 3 نقاط ثمينة.

وعزز الأهلى وصافته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة خلف فريق الهلال، صاحب الصدارة برصيد 23 نقطة، بعد تعادله أمس أمام الاتحاد فى لقاء الكلاسيكو بنتيجة 1 – 1، وتجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة فى المركز الثانى عشر.
وتختتم مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، بلقاء القادسية مع ضيفه فريق الإتفاق، المقامة حاليا، على ملعب ” مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)