أخبار رياضيةرياضة

مباراة المغرب واسرائيل الودية قريبا في 2021



تابعنا عبر

مباراة المغرب واسرائيل الودية قريبا في 2021 ، اتفق رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع مع رئيس الاتحاد الكروي للعدو “الإسرائيلية” “أورن حسون” على إقامة مباراة “ودية” تجمع بين المنتخبين.

مباراة المغرب واسرائيل

وقال لقجع بحسب “سكاي نيوز”، “كنا ننتظر هذه المحادثة منذ سنوات عديدة.. لدينا الفرصة لتقوية العلاقة بين الأمم من خلال كرة القدم.. أود أن أدعوكم إلى المغرب حتى نتمكن من التفكير معاً في السبل التي يمكننا من خلالها بناء تعاون بيننا”.

وعلق رئيس الاتحاد “الإسرائيلي” لكرة القدم “أريد أن أشكرك صديقي على المبادرة المباركة نحن متحمسون وبالطبع نرى أهمية كبيرة في تعزيز الروابط والتعاون بين الاتحادات هناك مئات الآلاف من المواطنين من أصول مغربية لدينا وهناك الكثير لنتعلمه منكم وأعدكم بأن لدينا أيضاً ما نساهم به”.

وجرى الاجتماع بين الطرفين عبر تقنية الفيديو فيما لم يكشف الطرفان بعد عن تفاصيل المقابلة “الودية” المنتظرة من قبيل الموعد والمكان.

يذكر أنه في أواخر كانون الثاني 2020 جرى توقيع معاهدة “سلام” بين المغرب والاحتلال اتفق خلالها الطرفين على إقامة علاقات ديبلوماسية كاملة وتشجيع التعاون بينهما في عدد من المجالات الحيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى