أخبار الفنانينعالم الفن

لهذا السبب …هجوم كبير على الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد



تابعنا عبر

استعرضت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، بعضًا من الردود التي وصلتها بعد إعلانها عن معاناتها من الكآبة .

وأبدت فوز الفهد حالة من الاستغراب بعدما وصفتها أحداهن في تعليقها بالإنسانة “التافهة”، كونها عبرت عن مشاعرها، وغضبها من أمور عدة صارت حولها، وأن ما يغضبها أنها لا تستطيع الحديث أو التعبير عن الصعوبات التي تعانيها من الأحداث التي مرت بها.

وجاء في رسائل فوز الفهد، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”: “وش صار لك يا حظي.. ماكله ملياردير ووضعتيه خاتم بالإصبع وكل ما أشرتي على شيء قال تم احمدي ربك ناس يتمنون ربع اللي عندك”.

كما جاء في الرسائل أيضاً : “تطلعين وتشترين كل شيء بخاطرك وبتسافرين وين ما تبين.. وكل شي تبينه بيجيك.. صج تافهة لأن عينج عالناس الله مو رازقج عرفتي الحين ليش؟”.

وردّت فوز الفهد تقول: “بس بحطلكم كذا مثال من الكومنتات اللي توصلني.. أهم مو وايد بس وجودهم بالحياة ليلحين مستغربة منه”.

ويبدو أن فوز الفهد ستتبع إحدى النصائح التي وصلتها من متابعة لها، عندما أكدت على رسالتها بقولها: “100%”، حيث ورد في الرسالة: “قلصي دائرتج من ربع ومعارف هذي نصيحتي حق أي حد أواجهه الدنيا ما تخرع الناس اللي يخرعون الشماتة والنفاق والجذب ولا رحمة ولا ضمير وكلن همه نفسه شي شي الواحد يتعجب صراحة”.

وتابعت: “أخذيها قاعدة بدام إنتي أمام كل الناس وحياتك فيها أمور مكشوفة حاولي ما تسولفين وايد عندك شي إيجابي طلعي ما عندك لا تطلعين وتتكلمين وتسولفين لأنه الناس ما راح يخلونك في حالك.. وأي قطع الناس صايرة قلوبهم مو نظيفة ولا يحبون الخير للناس مادري شصاير بالدنيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى