أخبار سورياالأخبارمميز

تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن العدوان الإسرائيلي في البوكمال وديرالزور ( صور)



تابعنا عبر

كشفت مصادر عسكرية لقناة العالم الاخبارية ان العدوان الإسرائيلي الامريكي الذي جرى على البوكمال ودير الزور فجر اليوم الاربعاء استمر 35 دقيقة وتزامن مع تشويش من قاعدة التنف أثناء الغارات.

وبحسب مصادر العالم أن الطائرات التابعة للجيش الإسرائيلي عبرت من فوق قاعدة التنف الأميركية، واستهدفت الغارات مستودعات عياش غرب مدينة ديرالزور ومبنى كلية التربية القديمة في حي بور سعيد ومقر فرع الامن العسكري وسط المدينة بحي غازي عياش بالاضافة لعدة نقاط عسكرية ومواقع في باديتي البوكمال والميادين وقرية الهري ومعبر البوكمال الحدودي.

ومنطقة الحزام وأطراف معبر القائم، الحسيان، الصناعة وبادية الدوير وبادية البوكمال (جنوب البوكمال)، والمزارع (جنوب الميادين)، و جبل الثردة جنوب غرب موحسن، إضافة الى بادية القورية (قرب مزارعين علي)، وتلة الحجيف (جنوب غرب ديرالزور).

مصدر عسكري مسؤول اكد لقناة العالم انه لا يوجد اي شهداء من الايرانيين او الزينبيين او الفاطميين والشهداء فقط من الجيش السوري، وتحديدا في منبى الامن العسكري في حي غتزي عياش بمدينة دير الزور، واكد ان المواقع التي قصفت كانت محتاطة قبل الغارات وهو ما ساهم في حقن دماء المجاهدين.

واكد مصدر للعالم في مدينة دير الزور ان القصف ادى الى استشهاد جندي في الجيش السوري وسقوط 14 جريحا في مبنى الامن العسكري فيما اقتصرت الاضرار على الماديات، وبين الجرحى جريح في مقر نصر بالقرب من الفرن الالي من السوريين الذين يعملون مع الايرانيين ولكن لا يوجد اي شخص ايراني جرح في كل الغارات.

زر الذهاب إلى الأعلى