أخبار الفنانينعالم الفن

سامر المصري في مطعم الشيف بوراك أوزديمير التركي ( فيديو )



تابعنا عبر

حرص الفنان السوري سامر المصري على مشاركة جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يوثق فيه لحظة زيارته للشيف التركي الشهير بوراك أوزديمير في مطعمه الذي قام بافتتاحه مؤخرًا في مدينة دبي بالإمارات.

ويظهر الفنان خلال المقطع الذي نشره عبر إنستغرام وهو في أسعد لحظاته، خاصة في الوقت الذي يقوم فيه الشيف بوراك بتقديم أطباق اللحوم المميزة التي اشتهر بها عبر مواقع التواصل، وترك الفنان سامر المصري تعليقًا قال فيه: ” تهانينا أخي بوراك على افتتاح مطعمك الجديد في مدينة دبي”، ليرد عليه بوراك بمجموعة من القلوب الحمراء على نفس المنشور.

المقطع كان مبهجًا، ونال تفاعلًا لافتًا من قبل محبي النجم السوري ، حيث وصلت عدد المشاهدات لأكثر من مئتي ألف حتى الآن، وسيطرت التعليقات اللطيفة على الأجواء، حيث كتبت إحدى المعجبات :”أحلى أبو شهاب”، في حين كتب آخر: “أجمل من زار بوراك”.

على الصعيد الفني، كاتت آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان سامر المصري مسلسل “الحرملك ج2” والذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2020، وشارك فيه كوكبة من النجوم مثل باسم ياخور، درة، صفاء سلطان، رنا أبيض وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)