أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث جديد من سامسونج لهاتف جالاكسي اس 21 ..تعرف عليه

أصدرت شركة سامسونج – Samsung تحديثًا جديداً للبرامج الثابتة لسلسلة هواتف جالكسي اس 21 – Galaxy S21، وفي الواقع لم يصل الثلاثي الرائد الجديد إلى العملاء في بعض الدول بعد لكن الشركة أطلقت بالفعل أول تحديث للبرامج الثابتة ترقبًا للإصدار الوشيك للهاتف في السوق، بينما يجري الآن السلسلة في بلدان لا حصر لها.

تفاصيل تحديث جالاكسي اس 21

وبالنظر إلى أن سلسلة جالكسي اس 21 – Galaxy S21 لم تصل إلى السوق بعد، فإن التفاصيل الخاصة بالتغيير في التحديث الثاني غير موجودة، ولكن يمكن تخمين أن كلاً من التحديثات للبرامج الثابتة التي تم اصدرها حتى الآن تهدف إلى التخلص من أي مكامن خلل خلفتها عملية تطوير نظام One UI 3.1 .

ويتوفر الثلاثي الرائد Galaxy S21 للطلب المسبق وسيبدأ الشحن للعملاء في وقت لاحق من هذا الأسبوع في 29 يناير، وتعمل المجموعة بنظام Android 11 و One UI 3.1، والبرنامج الثابت مكتمل تقريبًا، على الرغم من وجود بعض الأخطاء التي تحتاج معالجة.

وعلى سبيل المثال، لا يبدو أن تطبيق SmartThings يعمل جيدًا على جهاز Galaxy S21 Ultra الذي يعمل على تشغيل البرامج الثابتة قبل الإصدار، مما يؤدي إلى خسائر فادحة في عمر البطارية.

وفي حين أنه من غير الواضح ما هي التغييرات التي أدخلها تحديث البرنامج الثابت الجديد على سلسلة Galaxy S21، فإن البرامج الثابتة، ستنتظر العملاء عند فتح علبة الهواتف.

اس 21
تحديث جديد من سامسونج لهاتف جالاكسي اس 21 ..تعرف عليه

زر الذهاب إلى الأعلى