أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة الوصول الى تقييم الكونكر في ببجي موبايل – السيزون الجديد 2021



تابعنا عبر

يسعى جميع لاعبي ببجي موبايل pubg للوصول الى تقييم الكونكر بسرعة مع بداية السيزون الجديد في 2021 ،  وإليكم الطريقة الصحيحة .

كيفية الوصول الى تقييم الكونكر في ببجي

في البداية لابد من اختيار طريقة اللعب والتيم في pubg ، ويفضل اذا كان لديك فريق اللعب  سكواد 4 على سيرفر أوروبا مع فريق ثابت .

أما اذا لم يكن لديك فريق في ببجي موبايل وترغب في اللعب انت وصديقك بطريقة “الدو” فهذا أفضل لك للوصول الى تقييم الكونكر .

ونتعلم الان طريقة الوصول الى الكونكر في ببجي موبايل ، وذلك خلال ايام قليلة او حتى نهاية السيزون .

– بداية السيزون: اولا يجب عليك اللعب من بداية فتح السيزون الجديد في الساعة الرابعة فجرا كما هو متعارف عليه لمدة  لاتقل عن 17 ساعة في اليوم لمدة 4 أيام .

وطريقة اللعب هي كالتالي : تحتار منطقة بعيدة بعد القفز من الطائرة ومن ثم تجميع الأسلحة واللوت المناسب ، ومن ثم عليك المشي على أطراف الزون وتفادي اي اشتباكات تحصل في بداية الغيم .

وفي الزون الثاني يستحسن الحصول الى 4 الى 5 قتلات ومن ثم الاختباء حتى الزون الثالث ، ولا تكن طماعا في الحصول على قتلات اكثر ، لانه كل مايهمك هو الحصول على المركز الأول او الثاني او الثالث وهو الذي يزيد من نقاطك في بداية اللعب والتقييم مابين 40 الى 50 نقطة حتى الوصول الى تقييم التاج .

وبعد الوصول الى تقييم التاج في بوبجي موبايل تعطيك اللعبة نقاط اقل لاتزيد عن 25 نقطة وهكذا كلما ارتفعت في التقييم .

ومن أهم المهارات التي يجب ان تتعلمها في الوصول الى الكونكر في pubgmobile والحصول على تصنيف من بين 500 على أوروبا هو التعامل مع كل جيم بطريقة مختلفة ،بحيث تحافظ على حياتك حتى وصولك للمراكز الثلاثة الأولى .

المصدر : موقع ترندينغ / أخبار التقنية

ببجي موبايل
طريقة الوصول الى تقييم الكونكر في ببجي موبايل – السيزون الجديد 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)