أخبار التقنيةالعالم الرقمي

مواصفات وسعر الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اي 7 – Galaxy Tab A7



تابعنا عبر

قمنا بمتابعة لتجربة اختبار جهاز جالكسي تاب اي 7 – Galaxy Tab A7 من سامسونج خلال الفترة الماضية، ووجدنا أنه مثال ممتاز للجهاز اللوحي الجيد وأيضًا سعر رخيص.

بسعر 229.99 دولارًا (وغالبًا ما يكون متاحًا بسعر أقل)، وهنا يعتبر سعره أقل بكثير من أجهزة iPad المتوسطة، ولكنه كجهاز سيستخدم لمشاهدة الفيديو وقراءة الكتب والمقالات سيكون خيارًا ملفتًا.

أفضل طريقة لتجربة جهاز لوحي رخيص هي فقط تثبيت التطبيقات التي تستخدمها للترفيه والاسترخاء : Kindle Hulu ، Prime Video ، HBO Max ، Pocket ، أو أي كانت هي اختياراتك.

لا تقم بتثبيت أو إعداد أشياء مثل Twitter، أو Slack، أو تطبيق The New York Times، أو البريد الإلكتروني، أو أي شيء من شأنه أن يبعدك عن وقت الفراغ ويجذبك إلى العمل أو المهام المتعبة. يعتبر هذا الجهاز اللوحي الذي تشتريه لمشاهدة الفيديو وقراءة أشياء مسلية، وليس لمحاولة استبداله بالحاسوب المحمول.

لا نريد ان نوصي بأجهزة Android اللوحية، لأن جهاز iPad أفضل من الناحية الموضوعية في كل سيناريو تقريبًا. لكن Tab A7 يتمتع بالكفاءة بشكل مدهش مع سعره المناسب لحالة الجهاز من الفئة المتوسطة.

في تفاصيل البحث حول جهاز SAMSUNG GALAXY TAB A7 حصلنا على نتيجة نهائية وهي 8 من أصل 10، حيث قدم تفاصيل جيدة مثل شاشة ملونة نابضة بالحياة، ومكبرات صوت رائعة، وعمر بطارية موثوق، وجودة هيكل رائعة.

أما بخصوص النتائج السيئة فإن الجهاز اللوحي بمتلك معالج وذاكرة الوصول العشوائي RAM محدودة، وجودة كاميرا رديئة.
يتوفر جالكسي تاب اى 7 على موقع سامسونج وسوق أمازون بسعر 229.99 دولارًا.

يتجاوز تاب اي 7 A7 مقاييس معقولة في المواصفات. حيث يوفر شاشة 10.4 إنش بدقة 1080 بكسل، ويستمر عمل البطارية بسهولة لمدة 10 ساعات أو أكثر خلال تشغيل الفيديو، مع نظام مكبرات الصوت الرباعية.

حيث أن شاشة Tab A7 رائعة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتصدر مكبرات الصوت الأربعة صوتًا ممتازًا بشكل مدهش.

إنه نحيف بشكل مدهش، والهيكل معدني يبدو أكثر صلابة وسيبدو أجمل من أجهزة Amazon Fire المكسوة بالبلاستيك.

يوجد إطار كافٍ حول الشاشة حتى تتمكن من التعامل معها بشكل مريح دون القلق بشأن اللمسات الخاطئة، كما أنها خفيفة بما يكفي حتى يمكنني حمله في يد واحدة للقراءة.

الهيكل المعدني للكمبيوتر اللوحي Tab A7 نحيف وصلب وأجمل من البلاستيك الذي تجده عادة عند نقطة السعر هذه.

حتى أنه يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم عندما لا تريد إزعاج أي شخص آخر أثناء مشاهدة وسماع الموسيقى.

يعتبر جهاز جالكسي Tab A7 من الفئة المتوسطة، لكن لا شيء يمنعه من أن يكون جهازًا ترفيهيًا جيدًا. معالج Qualcomm Snapdragon 662 المنخفض نوعًا ما، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 غيغابايت يجعله بعيدًا عن أسرع جهاز موجود، ولكن هذا لا يهم عند استخدام تطبيقات الفيديو أو الكتب الإلكتروني الذي تختارها.

مواصفات الكاميرا أيضًا متوسطة، ولكن إذا كنت تستخدمها لإجراء مكالمة Zoom، فهي طريقة أقل صعوبة من iPad، وذلك بفضل الموضع الصحيح للكاميرا الأمامية.

لا يوجد سوى 32 جيجابايت فقط من السعة التخزينية في الطراز الأساسي، ولكنه يدعم توسيع بطاقة microSD، لذلك من السهل إضافة المزيد.

أخيرًا، قد يفتقر Tab A7 إلى أي نوع من الماسح الضوئي لبصمات الأصابع أو تسجيل الدخول إلى القياسات الحيوية، ولكن نظرًا لأن أستخدامه سيكون فقط في المنزل وليس لدي أي بيانات حساسة أو بيانات العمل عليه، ستكون بدون الحاجة لقفل.

لا تقدم Samsung أي ميزات إنتاجية أيضًا، فإن الجهاز لا يأتي مع قلم، ولا توجد لوحة مفاتيح متاحة له، ولا يحتوي على وضع برنامج سطح المكتب DeX من Samsung.

حسب تجربة المستخدم السابقة، يعتقد أن جالكسي تاب اى 7 من أفضل خيارات الأجهزة اللوحية التي يمكنك الحصول عليها هذا العام.

تاب اي 7
مواصفات وسعر الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اي 7 – Galaxy Tab A7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)