مجتمعمميزمنوعات

مواعيد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني 2021 والقنوات



تابعنا عبر

مواعيد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني 2021 والقنوات الناقلة للمسلسل السوري ، مقابلة مع السيد ادم 2 ينتظره ملايين المشاهدين في سوريا والوطن العربي .

مقابلة مع السيد آدم جزء 2

نشرت الفنانة السورية رنا شميس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستقرام” صورتين لها من كواليس تصوير الموسم الثاني من مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم ” حيث ظهرت بالصورتين بكدمات على وجهها وعلّقت رنا التي تتصدى للبطولة النسائية في العمل على الصور : “ما حدا شمتان مو؟

رنا أشارت من خلال الصور إلى المصير الذي ينتظرها بعدما قامت به من جرائم في الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في رمضان. ويبدو أن شخصيتها ستأخذ مساراً مختلفاً وتصاعدياً في الموسم الثاني من العمل الذي انطلق تصويره قبل مدة للمخرج فادي سليم ومن تأليفه بالشراكة مع شادي كيوان وبطولة غسان مسعود ومحمد الأحمد.


وكانت الفنانة رنا قد تفرغت هذا الموسم للمسلسل بعد النجاح الذي حققه جزؤه الأول خلال عرضه في شهر رمضان المبارك 2020 .

و علم موقع “الفن” بشكل خاص وحصري أن الممثلتين السوريتين ​ربى المأمون​ و​فاتن شاهين​ انضمتا رسمياً إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل “​مقابلة مع السيد آدم​”.

وانضمت الاثنتان إلى الممثلين غسان مسعود ورنا شميس وكارمن لبس ويزن خليل وترف التقي.

انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”

فادي سليم مخرج ومؤلف مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” أكد في تصريحات خاصة لـ”هي” بداية تصوير الجزء الثاني منه خلال الأيام الماضية وأوضح فادي سليم أن تصوير العمل من المقرر أن يستمر خلال الأسابيع القادمة، وقد يتم الانتهاء منه قبل بداية شهر رمضان بأيام فقال المخرج السوري: “بدأنا بالفعل تصوير الجزء الثاني من مسلسل (مقابلة مع السيد آدم) خلال الأيام الماضية، ومن الصعب أن نحدد موعدا للانتهاء من التصوير بشكل كامل الآن، لكن من المتوقع أن ننتهي من التصوير قبل بداية شهر رمضان القادم”.

منة فضالي في سوريا لتصوير الجزء الثاني من”مقابلة مع السيد آدم”

فادي سليم أكد على انضمام نجوم جدد للجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” موضحا أن الجزء الثاني يعتمد على شخصيات جديدة ولذلك انضم عدد من النجوم للمسلسل، كما أشار إلى أن الفنانة منة فضالي قد وصلت إلى سوريا من أجل تصوير مشاهدها في الجزء الثاني، وذلك بعدما شاركت في جزئه الأول فقال فادي سليم: “الجزء الثاني من مسلسل (مقابلة مع السيد آدم) أقوى وهناك بعض الشخصيات الجديدة التي ستظهر في العمل لذلك انضم عدد كبير من النجوم للمسلسل، كما وصلت الفنانة منة فضالي لسوريا من أجل تصوير مشاهدها في الجزء الثاني بداية من يوم الاثنين 8 فبراير”.

ويتناول المسلسل الذي عرض جزؤه الأول في الموسم الرمضاني الماضي على قناة ” أبو ظبي ” قصة طبيب شرعي شهير وأستاذ في الجامعة الذي يؤدي دوره الفنان غسان مسعود يتعرض لاختطاف ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة ووفاتها نتيجة الحادثة وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الاثرياء ولتبدأ بعدها رحلة الانتقام ضمن إطار بوليسي مشوق .

ويشارك في الموسم الثاني من العمل عدد من أبطال الجزء الأول غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وكارمن لبس ومنة فضالي وآخرون. بينما أفادت معلومات عن اعتذار الفنان لجين اسماعيل أحد أبطال الجزء الأول عن المشاركة بالموسم الثاني بسبب ارتباطات مسبقة فيما حل بدلاً منه الفنان يزن الخليل بالإضافة إلى مشاركة فنانين جدد في الجزء الثاني بينما لم يتضح لغاية الآن إذا ما كان الفنان والمخرج السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود سيستمر في العمل.

مواعيد عرض مقابله مع السيد ادم الجزء الثاني والقنوات

سيتم عرض المسلسل الموسم الثاني في سباق المسلسلات الرمضانية للعام 2021  .

وستنقل قناة لنا السورية وقناة ابو ظبي المسلسل ، وسنضع لكم مواقيت العرض لحظة اعلانها من القنوات في شهر رمضان 2021 .

تحديث للمقال :

أعلن المخرج فادي سليم خروج الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 من السباق الرمضاني 2021 ، وذلك بسبب تعرضه لظرف إنساني خاص اضطره لإيقاف التصوير منذ 15 يوما، ومنعه من استكمال العمل، رغم أنه منذ أيام قليلة اضطر للتصوير يوماً واحداً فقط لإنهاء مشاهد بعض الشخصيات في العمل بسبب التزام الممثلين بأعمال أخرى وظروف السفر، وسيتم قريباً استكمال عمليات التصوير استعداداً لعرضه بعد شهر رمضان الحالي .

موقع ترندينغ

مقابلة مع السيد آدم
مواعيد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني 2021 والقنوات

•قناتنا على التلغرام ليصلك كل جديد

زر الذهاب إلى الأعلى