أخبار الفنانينعالم الفن

محمد رمضان في عمل جديد .. وعارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما ترحب به ( فيديو )

رحبت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما “Adriana Lima” ، بانضمام الفنان المصري محمد مضان الى شركة النظارات العالمية “ريفيه ريفو” ، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها على انستقرام .

وتفاعلت عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما مع النجم المصري محمد رمضان، عقب انضمامه إلى عائلة العلامة التجارية الكبرى للنظارات ( ريفيه ريفو)، التي تنتسب لها أيضا وتطلق معها خطا خاصا بـ اسمها في عالم النظارات.

ونشر النجم المصري مقطع فيديو، للعارضة البرازيلية عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيه وهي ترحب بانضمامه إلى أسرة الماركة العالمية.

توجهت فيه له بالقول:” مرحبا محمد… أرحب بك في عائلة ريفيه ريفو… لقد رأيتك عدة مرات ترتدي نظارة أدريانا ليما… أريد أن أشكرك جدا على دعمك هذا… كما أريد أن أخبرك بأنني أتطلع للعمل معك”.

وأتى هذا بعد يوم واحد من ترحيب النجم العالمي جيمي فوكس بـ النجم المصري، إذ قال في فيديو قصير، شاركه الأخير عبر حسابه الرسمي في التطبيق:

” محمد رمضان… أنا جيمي فوكس… أهلا بك عزيزي في عائلة بريفيه ريفو… لقد علمت أخبروني أنك الرقم واحد… الفائز بالجائزة الإفريقية… للنجم المفضل للجماهير في التصويت المقام لذلك… لذلك مرحبا بك في العائلة… إنها عائلة جميلة… وأتمنى اللقاء بك لكي نظهر إلى الجماهير معا”.

من جهة أخرى، يستأنف الفنان محمد رمضان، تصوير باقي مشاهده في مسلسل ” موسى” المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2021، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

ويخوض بطولته إلى جانبه، ثلة من نجوم الدراما، نذكر منهم:” سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، منذر رياحنة، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، أحمد طلعت، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد أحمد ماهر، محمد عز، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور”.

زر الذهاب إلى الأعلى