أخبار الفنانينعالم الفن

أثناء تصويرها حلوة الدنيا سكر .. هنا الزاهد تتعرض لحادث ( فيديو )



تابعنا عبر

نشرت الفنانة المصرية ، هنا الزاهد ، فيديو من كواليس مسلسلها الجديد حلوة الدنيا سكر ،الذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة على شاشة قناة DMC و DMC دراما.، حيث اظهر الفيديو تعرضها لحادث عرضي

ونشرت النجمة الشابة شريط فيديو قصير، يرصد تعرضها للعض من قبل قرد صغير “نسناس”، وذلك أثناء استعدادها لتصوير أحد مشاهد القصة الأولى من العمل والتي حملت عنوان ( ساندي كراش)، والتي عرضت بداية الأسبوع الماضي.

وبدت هنا في المقطع المرئي وهي تحمل ” بودي النسناس” قبل أن يحاول النزول والابتعاد عنها، لقوم بخدش يديها، الامر الذي أخافها وجعلها تركض مبتعدة عنه وهي تصرخ ” عضني”.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا مع المنشور بشكل كبير، مشيدين بخفة ظل الفنانة وعفويتها، ومن بين التعليقات:” أنت فعلا ممثلة ممتازة”، و” المسلسل كان قمر مستني القصة الجديدة”، و” رائعة أهنئك على الخروج من مظلة باربي… وتقديم شخصية أعتقد لا أحد يستطيع تقمصها… بصراحة من أصعب الأدوار من وجهة نظري… قدرتي تئديه بمهنية”.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد تخوض بطولة مسلسل ” حلوة الدنيا سكر” إلى جانب نخبة من نجوم الدراما والفن المصري، والذين سيتغيرون بتغير كل حكاية.

و يندرج العمل في فئة الأعمال المتصلة المنفصلة ” ستكوم” باعتباره يقوم على عدة حكايات، كل واحدة منها ستعرض أحداثها في خمس حلقات، ومع كل حكاية سنشهد تغيراً في القصة و أبطالها، باستثناء وجود هنا الزاهد التي ستطل على متابعي الشاشة الفضية في جميع قصص المسلسل.

هذا ويعرض العمل بشكل يومي على قناة DMC وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة الثالثة صباحا، فيما الإعادة للمرة الثانية فتكون في الساعة الثانية عشرة ظهرا.

كما يعرض على شاشة قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة الخامسة صباحا ومن ثم الثانية عشرة والنصف ظهرا.

يشار إلى أن الفنانة الشابة، كرمت في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، بـ جائزة أفضل ممثلة للعام 2020، عن دورها في فيلم الغسالة، و ذلك ضمن فعاليات مهرجان نجم العرب.

زر الذهاب إلى الأعلى