أخبار الفنانينعالم الفن

هل تدخل الفنانة المصرية سمية الخشاب القفص الذهبي قريبا ؟ ( صورة )



تابعنا عبر

كثرت الأسئلة حول الفنانة المصرية سمية الخشاب وحقيقة خبر ارتباطها واستعدادها للزواج ، حيث تساءل محبو النجمة عن مدى صحة الخبر .

الأمر الذي انهال عليه محبوها بين مهنئ ومتساءل عن مدى صحة الخبر، قبل أن تخرج النجمة الشهيرة عن صمتها وتحسم الجدل الدائر حول الأمر، وصرحت في مداخلة هاتفية أجرتها لصالح موقع اليوم السابع بالنفي، قائلة:” مش فاضية ومركزة في شغلي وبس”.

وأتى هذا عقب خضوع الخشاب لـ جلسة تصوير جديدة، شاركت منها صورة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

تألقت فيها بـ ملابس سوداء مؤلفة من بلوز أسود ذو أكمام طويلة وقبة عالية، ارتدت معه تنورة قصيرة من الجلد الأسود وحزام عريض أبرز خصرها.

فيما استكملت اطلالتها بـ حذاء فضي بكعب عالٍ، تميز بـ رقبة طويلة، ونسقت مع ظهورها تسريحة الشعر الـ منسدل ومكياج الوجه الظاهر.

محبو النجمة المصرية تفاعلوا مع المنشور، وانهالوا عليه متغزلين بها، ومن أبرز التعليقات:” العمر يمشي معك بالعكس”، و” فدوة سمية”، و” الصور حلوة أوي واللوك تحفة”، و” إيه الحلاوة دي يا سوسو”.

هذا وخاضت سمية الخشاب مؤخرا تجربة المشاركة في من برنامج أنت مين The Masked Singer، وخرجت من المنافسة في الحلقة الثامنة، بعد حصول شخصية شهرزاد على نسبة تصويت أقل من منافسيها، ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الفنانة هي من كانت تتخفى وراء القناع.

وعن سبب اختيار الفنانة سمية الخشاب التنكر بـ زيِّ شخصية شهرزاد، صرحت في لقاء مقتضب على هامس البرنامج، قالت فيه:” سبب اختياري لشهرزاد فلأنها محبوبة من قبل الجميع وملامحها جميلة… لقد تعلقت بهذه الشخصية كثيرا لدرجة أنني حلمت بها في إحدى المرات… أرى أنها تشبهني في الأنوثة والقوة لديها شخصية… هي لا تكسر وجريئة”.

وعلى صعيد الدراما، تعود النجمة المصرية إلى التمثيل بعد غياب استمر أربع سنوات، وذلك من خلال بطولة مسلسل ” موسى”، إلى جانب الفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما المصرية، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.

بينما كان آخر أعمال الفنانة المصرية سمية الخشاب بطولة مسلسل ” الحلال” الذي عرض في العام 2017، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، والذي شارك فيه كل من: ” بيومي فؤاد، يسرى اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، مصطفى عبد السلام، كارولين عزمي، نوال العدل، لقاء سويدان، فادية عبد الغني، هايدي عبد الخالق”.

زر الذهاب إلى الأعلى