أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار2021 مجانا – WhatsApp

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي القديم اخر اصدار 2021 مجانا – واتساب WhatsApp Green، وهو اخر تحديث من الواتس الرسمي ضد الحظر .

مميزات واتساب الأخضر الاصلي

1- إخفاء علامة الصح الزرقاء: من المميزات التي يبحث عنها الكثير وهي إخفاء علامة الصحين للقراءة او للاستلام والذي هي الصح الزرقاء التي تظهر في حالة قراءة الرسالة للشخص المرسل.

ولكن التطبيق يساعدك في إخفاء العلامة بشكل كامل، وعدم السماح للآخرين بمعرفة أن رسائلهم شوهدت بواسطتك.

2- ايقاف  الاتصال بالإنترنت:  وهي الميزة التي يحتاجها الكثير من الأشخاص، والتي تساعدك في إخفاء حالتك من خلال الإنترنت والتي تظهر عند الآخرين، حيث يمكنك الدخول إلى واتس اب بدون معرفة الآخرين ما إذا كنت متصل أم لا.

3- اخفاء جاري الكتابة والتسجيل الصوتي: وهي التي تظهر للمستخدمين في حالة قيام الطرف الآخر بكتابة الرسالة أو تسجيل مقطع صوتي، حيث يمكنك من خلال التطبيق إلغاء الخاصية بالكامل ويمكنك الكتابة بدون معرفة الطرف الأخر.

4- اظهار صحين الازرق فقط بعد الرد: عند تفعيل هذه الميزه سوف تستطيع قراءة رسائل اصدقائك بدون ان يظهر عندهم لون الصحين ازرق بمعنى انك لم تشاهدها وفي حالة الرد على الرسالة سوف يظهر عند الطرف الاخر صحين زرقاء.

5- الاستيكرات الجديدة: إضافة العديد من الملصقات المختلفة والتي تساعد في الحصول على عدد من الملصقات الجديدة للتعبير عن كافة الأحداث في المحادثات المختلفة.

6- مسح مخلفات الواتساب: عمل المطورين على إضافة اداءة جديدة والتي تساعد في حذف الدردشات الغير هامة والدردشات المخالفة، من أجل تنظيف التطبيق بالكامل.

7- خلفيات وستايلات جديدة: إضافة العديد من الخلفيات المختلفة التي يتم وضعها على التطبيق سواء في صفحة الدردشات أو في الواجهة الرئيسية.

8- ميزة الرد التلقائي: يمتلك التطبيق ميزة الرد التلقائي والخاصة بتطبيق واتساب بزنس او واتس اب اعمال Whatsapp Business .

حيث إن ميزة الرد التلقائي من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشحاص، وتم إضافتها من أجل الرد التلقائي على المستخدمين في حال كنت مشغولاً.

9- جدولة الرسائل: من خلال هذه الميزه يمكنك ارسال رساله لاي شخص في اي وقت تريده وسوف ترتسل في الوقت والتاريخ الذي حددته في الميزه.

10- زيادة حجم الفيديو في الحالة: إضافة ميزة هامة لمحبي الفيديوهات، حيث يساعدك التطبيق في مشاركة مقاطع فيديو في الحالة تزيد عن 30 ثانية، و 50 ميغابايت من حجم الفيديو ، و 100 ميغابايت من حجم الصوت ، وذلك بجودة عالية ومميزة.

تنزيل واتس اب الاخضر 2021

يمكنكم تنزيل تحديث و تحميل نسخة واتساب ضد الحظر الاخضر من هنا .

تابع قناتنا على تلغرام

 واتس اب الاخضر
تنزيل واتس اب الأخضر الاصلي اخر اصدار2021 مجانا – WhatsApp Green

زر الذهاب إلى الأعلى