أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث ببجي موبايل pubg mobile 2 لشهر مارس/اذار 2021



تابعنا عبر

تحديث ببجي موبايل الجديد 2 ، pubg mobile 2 ، ينتظره ملايين اللاعبين من عشاق لعبة بوبجي لشهر مارس / اذار لعام 2021 .

تحديث ببجي موبايل الجديد

ذكرت احدث التسريبات عن تحديث ببجي موبايل ان استوديو Krafton قد بدأ بالفعل العمل على الإصدار الجديد ببجي موبايل 2 PUBG Mobile حيث أشارت التوقعات إلى إطلاقه بحلول يونيو 2020 ولم يتم الكشف حينها عن أي تفاصيل حول اللعبة القادمة.

ومع ذلك، كشفت تسريبات جديدة اليوم عن موعد إطلاق الإصدار الجديد بوبجي موبايل 2 والمزيد من التفاصيل المشوّقة الأخرى حوله.

وتشير التسريبات التي تم نشرها عبر تويتر إلى أن إطلاق ببجي موبايل 2 قد يكون في وقت مبكر من الأسبوع المقبل. سيتم تعيين أحداث الإصدار الجديد في عام 2051 من عالم ببجي، وسيحصل على خريطة جديدة و أسلوب مستقبلي والمزيد. سيكون ببجي موبايل 2 متاحًا في كل من متجر Google Play ومتجر أبل App Store.

تتضمن بعض التحسينات الأخرى في ببجي موبايل 2 الطائرات بدون طيار والمخابئ القابلة للنشر ، والتي ستضيف بُعدًا جديدًا بالكامل إلى آليات ألعاب Battle Royale القديمة إلى حد ما.

رغم أن المسرّب PlayerIGN كان دقيقًا إلى حد ما مع تسريباته التي ركزت على ببجي في الماضي، فهناك احتمال كبير أن تكون هذه التسريبات صحيحة أيضًا. يبدو أنه من السابق لأوانه أن يطلق Krafton مثل هذا الإصدار الضخم ، خاصةً عندما يكون أداء الإصدار السابق جيدًا.

كذلك، لم يتم التعرف على السبب الحقيقي وراء قيام Krafron بتطوير PUBG Mobile 2.0 نظرًا لأنها تجني الكثير من الأرباح من اللعبة الأصلية على الرغم من حظرها في الأسواق الرئيسية مثل الهند. ومع ذلك، فإن الإطلاق الناجح للنسخة الثانية من اللعبة سيمنح الاستوديو المزيد من الثقة وكسب المزيد من اللاعبين.

تحديث ببجي موبايل
تحديث ببجي موبايل pubg mobile 2 لشهر مارس/اذار 2021

زر الذهاب إلى الأعلى