طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2 Pubg new state وأهم ميزاتها

نتعرف اليوم على طريقة تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2 Pubg new state ، والتي تدور احداثها في عام 2051 من بوبجي موبايل .

أهم مميزات ببجي نيو ستيت

1- خريطة pubg new state

بحسب مؤسس اللعبة كرافتون والذي تعاون مع بوبجي موبايل ستيديو ، فان اللعبة سوف تقدم خريطة بقياس 8×8 والتي سيطلق عليها اسم Troi .

2 – أسلحة اللعبة

بحسب موقع ببجي نيو ستيت فأن اللعبة سوف تقدم نفس أسلحة ببجي موبايل بالاضافة الى أسلحة جديدة من العام الذي سوف يتم اللعب فيه وهو 2051 .

3 – هل اللعبة مجانية أو مدفوعة ؟

بحسب الشركة أن اللعبة ستكون مجانية مع أمكانية الطلب المسبق عليها من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد ومتجر آبل لهواتف أيفون .

4 – متطلبات تشغيل اللعبة

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.

ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت

لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة ، لكن التجربة قد لا تكون مثالية. ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة.

5- هل ستتوفر بوبجي نيو ستيت في الهند؟

على الرغم من أن اللعبة مدرجة حاليًا في متجر جوجل بلاي للتسجيل المسبق، إلا أنها لا تزال غير متاحة للمقيمين في الهند، ويرجع ذلك على الأرجح إلى الحظر المستمر على PUBG Mobile. لقد فشلت المحاولات السابقة لإطلاق اللعبة مخصصة للجمهور الهندي PUBG Mobile India، حيث كانت وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات (MeitY) حازمة في قرارها بحظر أي لعبة محمولة حتى لو كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا ببجي.

المصدر : موقع ترندينغ

تابعنا على تلغرام