تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.3.0 pubg mobile لمستخدمي أندرويد وأيفون

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.3.0 pubg mobile لهواتف أندرويد وأيفون 2021 ، طريقة تحميل بوبجي HundredRhythms  مائة إيقاع السيزون 18 الموسم الجديد .

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.3.0

 

معلومات التحديث و تحميل لعبة بوبجي الجديد PUBG MOBILE

احتفل وانضم إلى مهرجان الموسيقى الإلكترونية. مائة إيقاع: قم بترقية المهارات واستمتع بتجربة جديدة.

حيل المهرجين: المزح ووفرة الكتابة على الجدران! Royale Pass S18: تبدأ حفلة موسيقى الـ HUNDRED RHYTHMS لمنح الجميع تجربة لعب أفضل .

ستدفع PUBG MOBILE التحديثات بدءًا من 9 مارس. لن يتم فصل الخادم عن هذا التحديث. يتطلب هذا التحديث 640 ميغابايت من مساحة التخزين على أجهزة Android. يتطلب إصدار iOS 1.55 جيجابايت. 

ميزات تحديث بوبجي

وضع المائة إيقاع (من 9 مارس)

1- وصلت Hundred Rhythms إلى Erangel ، وابدأ الحفلة في مهرجان الموسيقى الإلكترونية. تمنحك شارة Music Armband 3 مهارات خاصة. اختر مهارة تناسبك ، وقم بترقية المهارة من خلال جمع أشرطة متناثرة ، وسيطر على ساحة المعركة بمساعدة مهارتك. اختر Erangel في شاشة تحديد الخريطة لتجربة وضع اللعب الحصري هذا.

2- ستظهر شاشة تطلب من اللاعبين اختيار مهارة ما في جزيرة الولادة. سيحتاج اللاعبون إلى اختيار 1: شارة Guardian أو Recon Armband أو Camouflage Armband قبل بدء المباراة.

3- سيحصل اللاعبون على 3 مهارات بعد اختيار المهارة. الأول هو مهارة نشطة تمنح اللاعب قدرة قوية ؛ المهارتان الأخريان هما من المهارات السلبية التي تمنح اللاعب هواة. سيبدأ اللاعبون المباراة بالمهارة الأساسية فقط وسيحتاجون إلى الحصول على أشرطة لإلغاء تأمين المهارات السلبية .

4- في كل مباراة ، ستظهر 3 مربعات موسيقى إلكترونية على Erangel. سيظهر أحدهما دائمًا في جزيرة Spawn ، بينما سينتشر الآخران في مواقع عشوائية. مهرجان الموسيقى الإلكترونية الذي يعزف موسيقى الرقص في انتظار استكشافك.

5- قدرات شارة: شارة الجارديان: حاجز الموسيقى – عند استخدامها ، تنشط هذه المهارة جهازًا يولد حاجزًا شبه شفاف على شكل عمود يقلل من الضرر الناتج عن الرصاص. تحويل الموسيقى – تنشط هذه المهارة ميزة تفاعلية لمولد الحاجز. يمكن للاعبين استخدام هذه الميزة لتعطيل الحاجز واستعادة طاقة الحلفاء داخل النطاق بدلاً من ذلك. Pop Metal – سيقلل اللاعبون وحلفاؤهم وقت إعادة التحميل عندما يكونون داخل الحاجز.

6- ريكون شارة: مسح صوتي – بعد استخدام هذه المهارة ، يقوم اللاعب بإلقاء جهاز مسح للأمام لمسح الأعداء وتحديدهم. Encore – سيستعيد اللاعبون الصحة بعد القضاء على الأعداء المحددين. انفجار الصوت – عندما يكون هناك أعداء محددون ، ستحمل ذخيرتك شحنة كهربائية تلحق الضرر بمرور الوقت بضرب الأعداء.

7- التمويه شارة: التخفي – بعد استخدام هذه المهارة ، يتغير مظهر اللاعب إلى زي Ghillie Suit لفترة من الوقت. سيتم إخفاء الأسلحة وحقيبة الظهر على ظهر اللاعب خلال هذه الفترة. المراقبة – سيظهر تلميح حول واجهة المستخدم على الشاشة إذا كان هناك أي أعداء في الجوار. سهولة التنفس – إذا لم يتعرض اللاعب لأي ضرر مؤخرًا ، فسوف يتعافى اللاعب تدريجيًا من صحته.

8- السلاح الناري: بندقية قنص Mosin-Nagant: Mosin-Nagant عبارة عن بندقية قنص تعمل بمسامير عيار 7.62 مم وهي قوية مثل Kar98K. ومع ذلك ، فإن رصاصاتها تطير بشكل أسرع ولديها انخفاض أقل في الضرر. يمكنها أن تقضي على عدو غير مسلح برصاصة واحدة من مسافة بعيدة. سوف تفرخ Mosin-Nagant في Erangel و Vikendi ، لتحل محل بعض بنادق Kar98K.

9- المركبة – Motor Glider: يمكن الآن العثور على Motor Gliders في Erangel و Miramar. سوف تفرخ بشكل عشوائي على هاتين الخريطتين. Motor Glider هي مركبة تتسع لشخصين وتتكون من مقعد أمامي للطيار ومقعد خلفي يمكن للراكب إطلاق النار منه. للإقلاع ، يجب على الطيار الضغط على زر الصعود لرفع الأنف بعد أن يكتسب Motor Glider السرعة الكافية. يرتبط استهلاك الوقود في Motor Glider ارتباطًا مباشرًا بسرعة المحرك. كلما زادت سرعة الطيران ، زاد استهلاكك للوقود. من الجيد دائمًا ملء خزان Motor Glider قبل الضغط على دواسة الوقود.

10- تحسينات الخبرة الأساسية: تعديل سريع للحساسية: يمكن للاعبين الآن فتح خيار واجهة المستخدم لضبط الحساسية بسرعة في ساحات التدريب. إخفاء الخوذ في المباريات: في إعدادات عرض Lobby Inventory ، أضفنا ميزة للسماح للاعبين بإخفاء الخوذات في المباريات. هذا يخفي فقط الخوذات من وجهة نظر اللاعب ، لذلك لا تزال الخوذات تظهر في آراء اللاعبين الآخرين. تحسين الصوت Mk14: تم تحديث موارد الصوت الخاصة بـ Mk14 لتحسين أداء أصوات إطلاقها. إصلاح إمالة الكاميرا: تم حل مشكلة تسببت في بعض الأحيان في إمالة الكاميرا عند تحديد النطاق في ساحات التدريب أو حديقة Cheer Park. تحسينات عرض الرسومات: تم حل مشكلة العرض التي تسببت في أن تطفو التضاريس الموجودة في المسافة في الهواء عند استخدام النطاق. تم حل مشكلة تسببت في ظهور العناصر فجأة أو اختفائها في بعض المشاهد التي أبلغ عنها عدد قليل من اللاعبين.

تحميل تحديث pubg mobile

يمكنكم تحميل تحديث ببجي من متجر جوجل بلاي ( هنا ) لمستخدمي هواتف أندرويد

ولمستخدمي هواتف أيفون يمكنكم تحميل التحديث من متجر ابل ( هنا ) .

المصدر : موقع ترندينغ

تابع قناتنا على تلغرام

 

التعليقات مغلقة.