أخبار الفنانينعالم الفن

عارض الأزياء السعودي زياد المسفر يحسم الجدل حول ميوله و ارتباطه ( صور )



تابعنا عبر

أحدث عارض الأزياء السعودي، زياد المسفر ضجة بين أوساط متابعيه، عقب إعلانه خبر ارتباطه بـ مواطنته نجمة منصات التواصل الاجتماعي، المدونة رميساء.

زياد المسفر و المدونة السعودية رميساء

وفي تفاصيل الخبر، شارك عارض الأزياء السعودي صورة تجمعه بـ مواطنته عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قبل أن يعود وينشر صورة أخرى، تظهر طاولة مستديرة مزينة بالورود الحمراء، دوَّن عليها:” نقدر نقول انتصر الحب”.

الأمر الذي أثار بلبة بين أوساط متابعي المسفر، الذين انقسموا بين متساءل عن ماهية المنشور وإن كان إعلانا رسميا من الثنائي بارتباطهما، وبين مشكك في المنشور.

لعدة اعتبارات حيث وجد البعض أن المنشور بهدف لفت الأنظار وإثارة الجدل، بينما أعاد البعض طرح الأقاويل حول ميول عارض الأزياء السعودي، والتي بدأ التشكيك بها منذ دخوله عالم عرض الأزياء، وبالتزامن مع خضوعه لعدة جلسات تصوير عصرية.

أزمات الناشط و عارض الأزياء السعودي زياد المسفر

 

و أتى هذا بعد فترة وجيزة من تعرضه قبل فترة وجيزة لـ هجوم حاد من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو إباحي لشاب، قيل بأن بطله هو عارض الأزياء الشاب.

ظهر فيه بشكل عارٍ، ووفقاً لتعليقات النشطاء فإن فحوى المقطع المرئي جنسية بالكامل، وعلى الرغم من وجود شكوك حول هوية بطل الفيديو الإباحي.

إلا أن العديد من النشطاء، تناقلوا الخبر عبر مواقع الانترنت، مؤكدين أن من يظهر في المقطع المرئي المصور، هو المدون السعودي زياد المسفر بعينه.

وسبق ذلك اعتداء بـ الضرب والألفاظ النابية على عارض الأزياء السعودي، والذي تعرض له على يد بعض الشبان العنصريين، عقب محاصرتهم له والاعتداء عليه بألفاظ عنصرية مهينة غير أخلاقية، طالت لون بشرته وعرقه.
معلومات عن عارض الأزياء السعودي زياد المسفر

الجدير بالذكر أن زياد المسفر، ناشط وعارض أزياء سعودي من مواليد العام 1999، اشتهر عبر منصات التواصل الاجتماعي بأسلوبه العصري في الظهور والمحتوى الذي يقدمه عبر حساباته الشخصية على الإنترنت، إضافة إلى جلسات التصوير الجريئة التي يخضع لها، والألوان الحيوية التي يعتمدها في إطلالاته.

تابعنا على تليجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)