أخبار التقنيةالعالم الرقمي

الطريقة الجديدة لـ شحن شدات ببجي مجانا في 2021 – Pubg mobile



تابعنا عبر

الطريقة الجديدة لـ شحن شدات ببجي مجانا في 2021 ، pubg mobile ، وهي طريقة الصحيحة بوبجي أو PUBG Unknown Currency UC في الموسم 18 .

شحن شدات ببجي 2021

 

وشدات ببجي أو PUBG Unknown Currency UC كما يطلق عليها، هي عبارة عن عملة افتراضية للعبة بوبجي، حيث أن المستخدم يعمل على استعمالها في شراء جميع عناصر اللعبة على سبيل المثال «الأزياء أو الأسلحة أو الذخيرة أو غيرهم».

ويستطيع أيضا الشخص استخدام شدات ببجي لتفعيل «رويال باس» وهو الذي يميز مستخدم أو لاعب عن الآخر ما يوفر لهم جوائز أكثر عندما يتقدم لمستوى أفصل في لعبة ببجي، ويعزز من فرص الفوز.

الطريقة الأولى-  بوبجي

يعمل اللاعب على شراء بطاقة ببجي وشحنها على حسابه الشخصي في اللعبة وهذه البطاقات يمكن شراءها من بعض المواقع المتخصصة في ذلك والشهيرة وخاصة في السعودية.

وبعد شراء بطاقة ببجي، سيأتي رسالة لك على البريد الإلكتورني تحتوي على كود التفعيل، حينها يمكن الدخول على موقع لعبة ببجي وكتابة الاسم الخاص بك في ببجي أي الـ id، وبعد ذلك كتابة كود التفعيل ثم الضغط على كلمة REDEEM.

الطريقة الثانية

الطريقة الثانية لشحن شدات ببجي 2021، هو من خلال بطاقات الـ ITUNES، الخاصة بأصحاب هواتف الآيفون وأجهزة آيباد.

ويمكن شحن سدات ببجي على حسابك في اللعبة من خلال رصيد APPLE ID الخاص بصاحب الهاتف من خلال شحن رصيد الأبل أي دي، باستخدام بطاقات الآيتونز ثم فتح اللعبة واعمل على تسجيل الدخول واضغط على شكل شدات ببجي الموجودة في اللعبة وبعد ذلك شراء الكمية المرغوب فيها وآخر خطوة الدفع باستخدام رصيد الأبل ID.

الطريقة الثالثة

الطريقة الثالثة لشحن شدات ببجي 2021، لأصحاب الهواتف التي تستخدم نظان الأندرويد، من خلال استخدام بطاقات شحن متجر جوجل بلاي.

ويمكن ايضا الشحن على حسابك في اللعبة من خلال رصيد جوجل بلاي، من خلال شحن رصيد الحساب بـGOOGLE PLAY ثم فتح اللعبة وتسجيل الدخول واضغط على شكل شدات بوبجي الموجودة في اللعبة وبعد ذلك شراء الكمية المرغوب فيها وآخر خطوة الدفع باستخدام حساب جوجل بلاي.

تابعنا على تليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى