أخبار الفنانينعالم الفن

بدور البراهيم تبدي حاجتها لموظفة مختصة بـ الموضة ( فيديو )



تابعنا عبر

أثارت المدونة السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم الجدل بين صفوف متابعيها عبر منصة تطبيق سناب شات، بعدما خرجت على متابعيها في فيديو جديد، مصرحة بنيتها استقدام فتاة متخصصة بـ الموضة وذات ذوق جميل، بغية النزول بدلا منها إلى الأسواق والتبضع لها، بحجة أنها ذات ذوق صعب جدا.

وهو ما أثار استهجان المتابعين الذين رأوا في تصريح المدونة السعودية، قلة ثقة منها بذوقها الخاص، بينما استهزئ آخرون من فكرة توظيف مدونة لفتيات سعوديات بهدف خدمتها، فيما سخر آخرون من ذوقها مستذكرين ملابس شقيقها وإطلالاته، في حين علق آخرون على تسريحة الشعر التي اعتمدتها المدونة في ظهورها.

وقالت البراهيم في المقطع المرئي:” قررت أوظف واحدة عندي مختصة بـ اللباس والموضة… أعطيها راتب حلو… بس تذهب السوق وتبتاع لي… لأن أنا ذوقي صعب إلى الآن الأسواق ما جابت ذوقي… كل ملابسي سادة”.

View this post on Instagram

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين والتي جاء فيها:” إنسانة فاضية ما عندها هدف في الحياة”، و” العائلة كلها صعبة… من شفت بيجامة أخوها بـ 900 ويهابط فيها وأنا غاسل إيدي”، و” آخر شيء ذوقها قميص روز”.
و” دام ذوقك صعب كيف بتعرف له الفاشينيستا إلي بـ تختاريها”، و” إلى الآن الأسواق ما جابت ذوقها على أساس هي بدون ملابس”، و” وظفي واحدة تمشط مفارق رأسك”، و” ما عندها ذوق أبدا تبي واحدة تسنعه ا ضحكتني يوم تقول ذوقي صعب”.
هذا وتعرضت المدونة السعودية بدور البراهيم قبل أيام قليلة، لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء، عقب ردها على سؤال وجه لها حول سبب خلعها لـ غطاء الرأس ( الحجاب).
حيث أجابت بالقول أنها لم تكن محجبة وأن ما كانت ترتديه ليس بحجاب، و هو ما أثار استياء المتابعين الذين انهالوا على المقطع المرئي الخاص بها حينها والذي تم تداوله بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بـ التساؤلات حول ماهية الذي كانت ترتديه إذا.

في حين انطلق البعض لاستذكار كلماتها ودعائها الدائم قبل تخليها عنه بأن يهديها الله لكي تتحجب بشكل كامل، حيث كانت تقول:” يا رب تهديني وأتحجب”.

يشار إلى أن بدور البراهيم، خبيرة تجميل سعودية من مواليد الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام 1984، وهي حاصلة على شهادة بـ فن التجميل من جامعة أوكسفورد.

تابعنا على تليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى