أخبار الفنانينعالم الفن

والدة حلا الترك منى السابر توجه رسالة لابنتها بعد صدور حكم حبسها



تابعنا عبر

كشفت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن صدور حكم الاستئناف المرفوع من قبلها في القضية المرفوعة ضدها من قبل ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك.

وخرجت السابر باكية في مقطع فيديو جديد عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلنة صدور الحكم الجديد ضدها، وهو الحبس لمدة عام مع التنفيذ.

وقالت المدونة البحرينية:” كنت أتمنى على ابنتي أن تقف وقفة حق… أقول لها شكرا لك حلا على الهدية التي أهديتني إياها… غدا عندما تتزوجين و يصير عندك أولاد… فقط ستعرفين ما هي قيمة الأم… أقول لك يا حلا شكرا كثيرا”.

وتابعت السابر:” طبعا أنا كنت قد استأنفت على الحكم الأول… واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف… لم يتغير شيء… والآن يتطلب الأمر وقتا حتى نعاود تقديم للمحكمة أحكام بديلة… لأن أنا أم حاضنة وعندي ولد… لأن الحكم صدر لمدة عام نفس الحكم الأول…”.

وأضافت:” أنا لم أكن أتحدث طوال الفترة الماضية لأنني كنت بـ انتظار الحكم… ولم أتوقع أن تأتي حلا وتشهد في المحكمة… طبعا السبب الرئيسي في ذلك هم الأب والعم والجدة… أنا ما لي غير الله وأنتم”.

واختتمت منى السابر حديثها بـ القول:” أنا أعلم أن عند حلا الآن الحكم… وأنا لم أكن أتوقع أن تقف ابنتي ضدي… وأن تشهد زورا ضدي… قالت أخذت المال دون علمها وهذا غير صحيح… موقف للآن أنا لم أستوعبه… لن تعرف قيمة الجرح إلي سببته لي… إلا بعد زواجها وإنجابها للأطفال”.

هذا وأعلنت السيدة منى السابر عن الخلاف القائم بينها وبين ابنتها في مداخلة هاتفية أجرتها مع أحد البرامج التلفزيونية قبل أشهر قليلة من الآن، قالت فيها أن حلا قامت برفع دعوى قضائية ضدها وتقاضيها بقضية خيانة الأمانة.

على خلفية اقتراضها منها مبلغا ماليا يقدر بـ 200 ألف دينار بحريني، بهدف تأمين مصاريف أبنائها ومن بينهم الفنانة البحرينية الذين تحتضنهم، إلا أن الأخيرة قامت مقاضاتها بعد انتقالها للعيش مع جدتها لأبيها.

بدورها بررت حلا الترك موقفها بعد ذلك عبر بيان صحفي أصدرته عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أشارت فيه إلى أن الموضوع أكبر من التعدي وسرقة الأموال وأن لها ثقة بـ القضاء البحريني.

وهو ما جعلها عرضة لانتقادات الجمهور والمشاهير الذين هاجموها بشكل مباشر وصريح، فيما نصحها البعض بالتراجع والعدول عن موقفها بـ اعتبار أن من يقف أمامها والدتها، ومن بينهم الفنانة الإماراتية أحلام التي نشرت صورة حلا الترك، وكتبت عليها:

” أحبك أمي… ربي يحميكِ… الأم هي جنة الدنيا مهما صار… خذي رضاها يا ابنتي… و اتركيها على الله هو بـ يحلها و يفرجها عليكِ…”.

و تابعت أحلام: ” دائماً أقول لك… نبدأ من الصفر… لا تنسين كلامي… والذين لا يشعرون بآلامك يأتي يوم ويشعرون… ولكن أمك ثم أمك ثم أمك… أحبك و أنا معكِ كـ العادة”.

تابعنا على تليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى