أخبار التقنيةالعالم الرقمي

اسعار موبايلات في سوريا 2021 .. نشرة أسعار الجوالات لحظة بلحظة محدثة



تابعنا عبر

نستعرض لكم في ترندينغ اسعار موبايلات في سوريا 2021 وهي أسعار الجوالات لحظة بلحظة نشرة محدثة جديدة بشكل يومي لأجهزة سامسونغ وريلي وريدمي وهواوي وhtc وأيفون وأوبو ونوكيا .

أسعار الجوالات لحظة بلحظة

صدر قبل أيام قرار بإيقاف استيراد الموبايلات الى سورية ، مما أدى الى ارتفاع الأسعار بشكل جنوني ، حيث تخطت زيادة أسعار في النشرة المحدثة ما بين 300 الى 500 ألف ليرة سورية .

وهذا يعني ان أسعار الهواتف في سوريا البعض منها تخطى عتبة الارتفاع النصف 50% لبعض الأسعار دون توضيح لهذا اللغط الحاصل في النشرة الجديدة .

وذكر خبراء اقتصاديين لـ “ترندينغ” انه بعد قرار منع الاستيراد للمواد الكاملية وحصرها فقط بالمواد الأساسية ، ادى الى انخفاض حجم الطلب على القطع الأجنبي ، ولكنه سيرفع الأسعار وخصيصا في أسعار الموبايلات المستعملة في سوريا .

وأصبح يختلف أسعار الأجهزة النقالة الخلوية بين متجر وأخر بعد النشرة الجديدة ما بين 20000 الى 30000 ألف ليرة سورية ، بحسب كل متجر والكفالة التي يقدمها ان كانت من إيماتيل او سماتيل .

اسعار موبايلات في سوريا 2021 نشرة جديدة Mobiles .

واليكم نشرة أسعار Mobiles Prices in Syria :هواتف Samsung و هواتف Xiaomi و هواتف Redmi و هواتف OnePlus و هواتف Realme و هواتف OPPO وهواتف infinix وهواتف  tecno وهواتف huawei و هواتف iphone .

واليكم احدث نشرة للشهر الرابع من عام 2021 .. ونعمل على تحديثها بشكل يومي

 

 

المصدر : موقع ترندينغ

تابعنا على تليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى